عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سحر صدقى لـ تحيا مصر بمناسبة ذكرى 30يونيو: «الجمهورية الجديدة شكلها مختلف» ..فيديو

النائبة سحر صدقي
النائبة سحر صدقي

هنأت النائبة سحر صدقي، عضو مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية عشر من ثورة 30 يونيو، مؤكده أن ثورة 30 يونيو غيرت شكل الحياة في الدولة المصرية. 

النائبة سحر صدقي: مبادرة حياة كريمة غيرت وجه صعيد مصر

وقالت النائبة سحر صدقي، لـ تحيا مصر، شهدت محافظات الصعيد العديد من الإنجازات والمشروعات التنموية العملاقة خلال السنوات الماضية وذلك بعد سنوات من التهميش منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد الحكم، مؤكده أن مبادرة حياة كريمة بدلت حياة الآلاف من الشعب ووفرت لهم بحق الحياة الكريمة التي يستحقونها.

النائبة سحر صدقي: الجمهورية الجديدة شكلها مختلف بوجود الرئيس عبدالفتاح السيسي

وجددت النائبة سحر صدقي، العهد بالوقوف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي في مواجهة التحديات التي تواجه مصر من الداخل والخارج، مؤكده أن الجمهورية الجديدة شكلها مختلف بوجود الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

النائب علاء قريطم لـ تحيا مصر:30يونيو جزء من تاريخ الشعب المصري..ونجحت في القضاء علي «الأيام السودة»

وفي سياق متصل، وجه النائب علاء حمدى قريطم عضو مجلس النواب تهنئة قلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى العظيم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو عام 2013، مؤكدًا أن ثورة 30 يونيو حافظت على هوية الدولة المصرية وجزء من تاريخ الشعب المصري. 

وقال النائب علاء قريطم، لـ تحيا مصر، إن مصر بالعددي من الأزمات في فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، واصفا بأنها أيام الطوفان السوداء وذلك بانقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة والتي كانت تصل إلى اليوم والنصف يوم والنقص الحاد في الوقود والبنزين، مؤكدًا ثوؤة 30 يونيو نجحت في القضاء على الأيام السودة. 

وأكد أن الشعب المصرى العظيم لايمكن أن ينسى أبداً الموقف التاريخى للزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى والذى حمل روحه على كتفه ولقواتنا المسلحة الباسلة وانحيازها التام والحقيقى لإدارة الشعب المصرى العظيم ضد جماعات وقوى الشر والضلال والارهاب.

وقال النائب علاء حمدى قريطم إن الشعب كله كان على قلب رجل واحد فى هذه الثورة التاريخية من اجل الدولة المصرية التي هي محورية في المنطقة واى تأثير سلبى عليها ينعكس علي المنطقة وقوتها تنعكس إيجابياً علي المنطقة تحت قيادة رئيسها الوطني الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسساتها الوطنية الجيش والشرطة وجميع المؤسسات الاخرى بالدولة.

تابع موقع تحيا مصر علي