عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب تامر عبد القادر لـ تحيا مصر: 30 يونيو حافظت على الدولة المصرية من خطر الإرهاب..فيديو

النائب تامر عبدالقادر
النائب تامر عبدالقادر

هنأ النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، الشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن خروج الملايين إلى الشوارع كان كلمة السر في استعادة الدولة المصرية من الإخوان، والوقوف ضد تنفيذ تلك الجماعة مخططاتها. 

النائب تامر عبدالقادر: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من خطر الإرهاب 

وأكد النائب تامر عبدالقادر، لـ تحيا مصر، أن هذه الثورة أنقذت مصر والمنطقة بأسرها من قوى الشر والظلام والإرهاب التى كانت تريد اختطاف مصر وتحويلها إلى ساحة للإرهاب والاقتتال وسفك دماء الأبرياء، مؤكدًا أن الشعب المصرى العظيم واجه جماعة الإخوان الإرهابية، موجها التحية والتقدير للقوات المسلحة الباسلة التى لم تتردد لحظة فى انحيازها التام والمطلق لإرادة الشعب المصرى لتخليص مصر والمنطقة العربية من جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.

وأوضح النائب تامر عبدالقادر، جماعة الإخوان نجحت بتأمين مصالحها، بالعناصر المسلحة، ضد من يعارضها، أو يكشف تحالفاتها مع قوى الشر لتقسيم مصر إلى 4 دويلات، والتنازل عن سيناء، موضحًا أن الصدمة الكبرى للشعب كانت عندما شاهد الشعب المصري حاملى راية الدين، يسعون لبيع مصر وتقسيمها مقابل تأمين مصالحهم فى الداخل والخارج، وعندما طالب الشعب بالحفاظ على الوطن، وتحقيق مطالب ثورته، كان رد الجماعة دمويا، بالاعتصام، والحرق، والاغتيالات، لإرهاب الشعب، وإجبار الأجهزة الأمنية، على الرضوخ لمطالبهم، لتبدأ الويلة الرابعة، وينفجر الدم فى عروق المصريين الذين تسابقوا فى الميادين مطالبين الإخوان بالرحيل.

النائب تامر عبدالقادر: الشعب المصري نجح في إطاحة جماعة الإخوان الإرهابية من الحكم

واختتم النائب: "الشعب المصري عانى العديد من الويلات منذ ثورة 2011 حتى 30 يونيو.. ونجح في إطاحة جماعة الإخوان الإرهابية من الحكم". 

النائبة نشوى الديب لـ تحيا مصر:30يونيو ذكرى عظيمة وحققت مستقبل مُشرق للمصريين

هنأت النائبة نشوى الديب، عضو مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يوينو.

وقالت النائبة نشوى الديب، إن ثورة 30 يونيو بمثابة ثورة لعودة الروح للمصريين، مؤكده أن ثورة 30 يونيو مكنت الشعب المصري من استعادة وطنه المختطف من قبل جماعة الإخوان الإرهابية

تابع موقع تحيا مصر علي