عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انضمام أسماء جلال لـ مسرحية ميمو

أسماء جلال
أسماء جلال

أعلنت الشركة المنتجة لـ مسرحية ميمو عن انضمام الفنانة أسماء جلال للمسرحية أثناء عرضها، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

انضمام أسماء جلال لـ مسرحية ميمو

ونشرت الصفحة البوستر الخاص بأسماء جلال والذي رصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: “انضمام الفنانة أسماء جلال لفريق عمل ميمو”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور المسرحية عند طرحها.

أسماء جلال

أسماء جلال ترد على تشبيه الجمهور لها بمايكل جاكسون

وسبق وأن حرصت الفنانة أسماء جلال الرد على تشبيهها بمايكل جاكسون وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشرت أسماء جلال صورة لاسماء جلال في زي مايكل جاكسون، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصة ستوري، ورصده موقع تحيا مصر وعلقت عليه، قائلة: لا اعرف من صنع هذا ولكن احببته.

أخر أعمال أسماء جلال في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أسماء جلال فيلم ولاد رزق 3، والذي تدور أحداثه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويشارك في فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، علي صبحي، أسماء جلال، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ومنذ طرح الفيلم في صالات السينما بمصر والوطن العربي وهو يتصدر قائمة الإيرادات مسجلا أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وحققت أسماء جلال صدى واسع خلال دورها في الفيلم حيث ظهرت بدور شخصية حبيبة ربيع الذي يجسد شخصيته الفنان عمرو يوسف، وجمعتهم العديد من المشاهد والمواقف الكوميدية التي نالت استحسان وإعجاب الجمهور في مصر والوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي