عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: "حرام ياجماعة اللي بيحصل لنادي الزمالك ده"

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق عن أزمة جديدة تهدد نادي الزمالك بسبب مستحقات لاعبه السابق الغاني بنيامين أشيمبونج.

تحيا مصر، وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:" حرام ياجماعية اللي بيحصل لنادي الزمالك ده ، مجلس الإدارة شغال في خالد بوطيب وشغال في سامسون وشغال في نداي وكمان دلوقتي عنده أشيمبونج عملية صعبة جداً".

وتابع شوبير قائلاً:"مسوؤلو الزمالك تواصلوا تاني مع المحامي الخاص باللاعب الغاني أشيمبونج وقال لهم عليكوا فلوس ادفعوها عشان نخلص".

وأختتم شوبير قائلاً:" أشيمبونج له عند الزمالك 115 الف دولار كان المفروض يندفعوا في شهر أبريل اللي فات".

ثروت سويلم يكشف موقف نادي الزمالك من مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة

وعلق ثروت سويلم، عضو عضو رابطة الأندية على موقف الزمالك، من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة في مسابقة الدوري، مؤكدًا أن الزمالك لم يتم اخطار الرابطة رسميا بالموقف من مباراة سيراميكا كليوباترا.

كشف ثروت سويلم، أن نادي الزمالك من المتوقع أن يخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري، لاسيما وأن الفريق لم يؤسل أي خطابات يعتذر فيها بشأن المباراة.   

الجدير بالذكر، أن مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا مقرر لها مساء يوم السبت المقبل، في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز على ملعب ستاد القاهرة.

وذلك عقب رفض الزمالك خوض مباراة القمة مؤخرا أمام الأهلي في الدوري اعتراضا على شكل بطولة الدوري، وعدم تكافؤ الفرص وتواجد العديد من المؤجلات.

حملي طولان: اعتذار الزمالك أمام الأهلي في الدوري لن يؤثر على شكل المنافسة بين الفريقين 

وأضاف : «المنافسة بين الزمالك والأهلي ستستمر كما هي، وستظل المباراة هي مباراة قمة طوال العمر، نظرًا لتاريخ لقاءات الفريقين في البطولات المشتركة، وما حدث مؤخرًا لن يؤثر على شيء».

وحول فكرة توليه تدريب النادي الأهلي يومًا ما، قال نجم الزمالك السابق، إن تولي تدريب الأهلي هي بمثابة شرف كبير، معقبًا: «الأهلي غني بأبنائه، وهم الأولى به».

تابع موقع تحيا مصر علي