عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفع قضية وشائعات.. مأزق جديد لشيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ارتفعت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن مأزق جديد للمطربة شيرين عبد الوهاب عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد تسريب أغنية جديدة لها بعنوان كل الحاجات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ عدة أيام.

تفاصيل مأزق جديد لشيرين عبد الوهاب

أصبح مأزق جديد لشيرين عبد الوهاب الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية، فالكل يريد معرفة ما هو مأزق جديد لشيرين عبد الوهاب خصوصا بعد الأزمات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية.

شيرين عبد الوهاب

فبعد تسريب أغنية كل الحاجات لـ شيرين عبد الوهاب خرج مؤلف الأغنية في تصريحات صحفية يؤكد على أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية بشأن تسريب أغنية كل الحاجات، مشيرًا إلى أن الأمر يوجد فيه شيء مريب غريب.

معلومات عن أغنية كل الحاجات 

ومن الجدير بالذكر أن أغنية كل الحاجات تقول كلماتها: كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي الطريق شبه الطريق والصديق شبه الصديق والأمسيات والاغنيات وحاجات كتير فيكي وحاجات كتير فيا كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي كل الحاجات شبه الحاجات إلا الكراهية كل الدروب مش عارفاني كل المواسم برد كل الشوارع نكراني في بلاد بتكره بعض بتتسرق روحنا واجمل ملامحنا باهتة ومنسية بنحن للبدايات وأول الحكايات والأيام العادية.

دخول شيرين عبد الوهاب مصحة

وأيضًا من العقبات التي واجهت شيرين عبد الوهاب بجانب تسريب أغنيتها الجديدة كانت شائعة دخولها مصحة نفسية، بعد اعتذارها عن حفلها في دبي مع حسين الجسمي بسبب بدأها لرحلة استشفائية، ولكن خرج حسام حبيب طليق شيرين عبد الوهاب للرد على تلك الشائعة بنفيها.

وقال حسام حبيب لـ برنامج أي تي بالعربي: كل هذا الكلام لا أساس له من الصحة، شيرين بخير و"زيّ الفل"، هي فقط تمر بحالة نفسية سيئة بسبب ما فعله شقيقها بها". وأضاف: "أنا طبعاً أشكرها أنها وضّحت للناس أن كلامي صحيح، وأيضاً سعيد جداً أنها خرجت وتكلّمت، ليس لأنها تكلمت عني، لكن لأنها خرجت وتحررت، لأني أعرف كمية الضغط النفسي عليها، الله يكون في عونها.

تابع موقع تحيا مصر علي