عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورو 2024| منتخب جورجيا يحقق الانتصار الأول تاريخياً في اليورو والبرتغال تحافظ على الصدارة بفارق المواجهات المباشرة عن تركيا ووداع التشيك

منتخب جورجيا
منتخب جورجيا

أسدل الستار على مباريات المجموعة السادسة وختام دور المجموعات في بطولة يورو 2024، وحقق منتخب البرتغال صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط رغم الخسارة أمام جورجيا بهدفين مقابل لا شيء، وتأهل منتخب جورجيا للدور المقبل للمرة الأولى في التاريخ وتحقيق الفوز الأول في اليورو، وتأهل منتخب تركيا للدور المقبل بعد الفوز على التشيك في مباراة مليئة بالبطاقات الصفراء والحمراء، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات الجولة الأخيرة بالمجموعة السادسة في يورو 2024.

نتيجة مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024

انتهت مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 بفوز منتخب جورجيا بهدفين مقابل لا شيء وتحقيق الانتصار الأول في تاريخ اليورو بجانب التأهل الأول للدور المقبل في بطولة يورو 2024.

بدأت مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 بضغط من جانب جورجيا واعتماد البرتغال على العديد من اللاعبين الاحتياطيين، وسجل خفيشا كفاراتسخيليا الهدف الأول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، بينما سجل جيروج ميكوتادزي الهدف الثاني في الدقيقة 57 من عمر المباراة من ركلة جزاء.

Image
منتخب جورجيا

وفشل كريستيانو رونالدو لأول مرة من عدم التسجيل في دور المجموعات في بطولة كبيرة مع البرتغال، وحصل على بطاقة صفراء خلال مجريات المباراة وخرج في الدقيقة 66، وضمن منتخب البرتغال الصدارة بفارق المواجهات المباشرة عن تركيا.

نتيجة مباراة تركيا والتشكيل في يورو 2024

انتهت مباراة تركيا والتشكيل في يورو 2024 في ختام دور المجموعات في البطولة، وفاز منتخب تركيا بهدفين مقابل هدف واحد، وشهدت المباراة إشهار 17 بطاقة صفراء بجانب بطاقتين حمراوتين للاعبي منتخب التشيك، و11 بطاقة صفراء للاعبي تركيا.

بدأت مباراة تركيا والتشكيل في يورو 2024 بضغط تركي وحصل أنتونين باراك على بطاقة حمراء في الدقيقة 20 من عمر المباراة، وجاء الهدف الأول لتركيا في الدقيقة 51 عن طريق هاكن كالهانجولو، وتعادل توماس سوسيك للتشيك في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

وتمكن سينك توسون الهدف الثاني والفوز بالمباراة في الدقيقة 92 من عمر المباراة وكانت المباراة حماسية بين الفريقين في النهاية، وودع منتخب التشيك البطولة من دور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي