عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورو 2024| منتخب رومانيا يحقق المفاجأة ويتصدر المجموعة الخامسة وبلجيكا تواجه فرنسا في دور الـ 16 وتأهل سلوفاكيا التاريخي

منتخب رومانيا
منتخب رومانيا

أسدل الستار على مباريات المجموعة الخامسة في يورو 2024، وتصدر منتخب رومانيا صدارة المجموعة وحققت جميع المنتخبات 4 نقاط في هذه المجموعة، ويأتي منتخب بلجيكا في المركز الثاني ومنتخب سلوفاكيا في المركز الثالث، وغادر منتخب أوكرانيا المنافسات رغم تحقيق 4 نقاط، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات المجموعة الخامسة في يورو 2024.

نتيجة مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024

انتهت مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 في ختام مباريات الجولة الثالثة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وحافظ منتخب بلجيكا على حظوظه وتأهل للدور المقبل في بطولة يورو 2024.

وأهدر منتخب بلجيكا فرصة التقدم في الشوط الأول من عمر المباراة، وانتهى الشوط الأول بين بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وخلال مجريات الشوط الثاني من مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 كان منتخب بلجيكا له العديد من الفرص بجانب الفرص الخطيرة من جانب منتخب أوكرانيا بحثا عن تسجلي الهدف الأول في المباراة، ولكن انتهت مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 بالتعادل السلبي بدون أهداف والصعود في المركز الثاني ومواجهة فرنسا في الدور المقبل في بطولة يورو 2024.

Image
منتخب بلجيكا

نتيجة مباراة رومانيا وسلوفاكيا في يورو 2024

انتهت مباراة رومانيا وسلوفاكيا في يورو 2024 في ختام مباريات الجولة الثالثة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسجل منتخب سلوفاكيا الهدف الأول أولا في الدقيقة 24 عن طريق أوتدري دودا، وتعادل منتخب رومانيا في الدقيقة 37 من ركلة جزاء عن طريق رازفان مارين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة رومانيا وسلوفاكيا في يورو 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويضمن الثنائي التأهل للدور المقبل.

وخلال مجريات الشوط الثاني بين رومانيا وسلوفاكيا في يورو 2024 كان المنتخبين لديهم فرصة الحفاظ على النتيجة من أجل ضمان التأهل للدور المقبل في بطولة يورو 2024، وانتهت مباراة رومانيا وسلوفاكيا في يورو 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتصدر منتخب رومانيا المجموعة برصيد 4 نقاط.

Image
منتخب رومانيا

جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعد مباراة رومانيا وسلوفاكيا في يورو 2024

تمتلك كل منتخبات المجموعة الخامسة 4 نقاط، ويتواجد منتخب رومانيا في المركز الأول بفارق الأهداف عن بلجيكا صاحبة المركز الثاني، وسلوفاكيا في المركز الثالث وأوكرانيا في المركز الرابع وبفارق الأهداف -2.

تابع موقع تحيا مصر علي