عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مناداة أنغام باسمها.. أحلام: اسمي يشرف أي حد وليس إساءة لفنان

أنغام
أنغام

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للفنانة أنغام في مهرجان موازين، حيث كانت تجري إحدى المقابلات الاعلامية فأخطأت المراسلة ونادتها بأحلام بدون قصد.

جدل مناداة أنغام باسم أحلام 

وحرص الحاضرين في مهرجان موازين من الصحافة على تنهبيه زميلاتهم بأنها أنغام وليست احلام، ما جعل الفنانة تمتعض وتغضب ولكن لم تظهر ذلك بردة فعل قوية حتى لا تكون ضحية لانتقادات السوشيال ميديا.

المطربة أنغام 

وبعد انتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حرصت أحلام على التعليق على هذا الأمر، فكتب عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، أو إكس سابقا، في منشور رصده موقع تحيا مصر: مع احترامي لك أعتذر منك أسأت الرد، اسمي مش إساءة لأي أحد أبداً، أنا أحلام وهي أنغام وسبق أن في أحد المؤتمرات غلطت إعلامية باسمي مع فنانة ثانية ورديت أتشرف ونقطة، اسمي مش إساءة اسمي تشريف وأكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين من دعى اسم كبير مثل أنغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة لها، وحروفنا قريبة من بعض، وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان مين ما كان يكون، أحلام صوت الخليج، اسم مُشّرف".

المطربة أحلام 

أنغام في مهرجان موازين 

وكانت قد أحيت المطربة أنغام حفل غنائي في مهرجان موازين وذلك في يوم الجمعة الماضي وظهرت وهي ترتدي علم المغرب الذي أبهر الحضور، وقدمت خلال الحفل باقة مميزة ومتنوعة من أشهر اعمالها الغنائية وسط تفاعل كبير من الجمهور، وبعد انتهاء الحفل، وجهت الفنانة أنغام رسالة شكر إلى جمهور المغرب، من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، حيث نشرت فيديوهات لها من الحفل، وعقلت عليها: "تشرفت بلقاء جمهور المغرب العظيم". 

آخر أعمال أنغام 

وكانت آخر أعمال أنغام طرحها لأغنية ابو قلب كبير، ضمن حملة مجدي يعقوب الإعلامية والتي اتت كلماتها: سكر يا مسكر يا صغنن يا ابو قلب كبير شاطر متشطر منك أنا اتعلمت كتير ده كلامه مكسر لكن في الحب خطير يضحك ويكركر قلبي معاه من الفرحة يطير قلبك أكبر من سنك ياللي انت مافيش أجمل منك أكبر قلب وأصدق حب ومش فارقه لك شكل ولون  ده احنا بقينا نتعلم منك معنى الحب يا أجمل قلب  انت أجمل واحد في الكون تزعل وتزمزء تضحك وعينيك فيها دموع  وتملي بتسبق وتساعد وانت الموجوع    ولسان بيتأتأ  في الثانية ب 100 موضوع مش همك شكلك    متواضع جدا وقنوع قلبك أكبر من سنك ياللي انت مافيش أجمل منك أكبر قلب وأصدق حب ومش فارقه لك شكل ولون. 

كما طرحت أغنية خليني شوية والتي اتت كلماتها على النحو الآتي: من أول ما ابتدينا في الكلام، من أول لمسة بينا في السلام، أنا قلبي حس يومها أوام أوام، إحساس غريب صعب أقوله، وكإني عشت الموقف ده زمان حسيت كإن روحي واخدة ع المكان، كل اللي جوا مني في عيني بان، ما أنا عشت ليك عمري بطوله.. حبيتك من كلمة ونظرة عين، حبيتك قبل ما أقابلك بسنين، ولقيتك من بدري أن بستناك، خليني شوية معاك.. أنا كل حاجة نفسي فيها فيك، مبقتش بخاف حبيبي غير عليك، فعلا عمري الحقيقي بدأته بيك، وبين إيديك كل حياتي.. صدقني أنا عشت حبك من سنين، من قبل اليوم ده أنا كنت عارفة إنت مين، ودي حاجة صعب تحصل مرتين، إنت اللي جاي وذكرياتي.

تابع موقع تحيا مصر علي