عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرب شوارع بعد مباراة حرس الحدود وسبورتنج في مباراة التأهل للدوري المصري الممتاز

عربة إسعاف في مباراة
عربة إسعاف في مباراة حرس الحدود وسبورتنج

شهدت مباراة حرس الحدود وسبورتنج في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز العديد من اللقطات الجدلية قبل المباراة وخلال أحداث المواجهة وبعد نهاية المباراة، وتمكن حرس الحدود أن يصعد للدوري المصري الممتاز بعد الحفاظ على صدارة المجموعة، ويستعرض موقع تحيا مصر أحداث مباراة حرس الحدود وسبورتنج.

حرب شوارع بعد مباراة حرس الحدود وسبورتنج

وبعد نهاية مباراة حرس الحدود وسبورتنج كان هناك لقطات جدلية بين لاعبي حرس الحدود وسبورتنج وضرب بالأيدي بعد فوز حرس الحدود والصعود للدوري المصري الممتاز.

وكانت هناك حالة من الغضب لدى لاعبي سبورتنج بعد فقدان بطاقة التأهل للدوري المصري الممتاز، ودخل العديد من اللاعبين في المشاجرة مع العديد من لاعبي حرس الحدود.

وتم فض الاشتباك الخاص بين لاعبي حرس الحدود وسبورتنج وبعد ذلك احتفل فريق حرس الحدود بالتأهل للدوري المصري الممتاز.

لا يتوفر وصف.

عربة الإسعاف تصل ملعب المباراة

وبعد نهاية الأزمة وصلت عربة الإسعاف داخل ملعب المباراة، وتبين بأن أحد لاعبي سبورتنج بعد نهاية المباراة قام بضرب يده في البوابة الحديدة وتعرض للإصابة في اليد، وتم التعامل مع الحالة بكل هدوء وعلاج اللاعب.

غرائب الكرة المصرية| غياب فريق حرس الحدود خلال عزف النشيد الوطني وحضور فريق سبورتنج وطاقم الحكام فقط

وقبل مباراة حرس الحدود وسبورتنج نزل فريق سبورتنج لأرضية ملعب المباراة بجانب طاقم الحكام بقيادة محمد عادل، ولم يتواجد فريق حرس الحدود خلال عزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، وقرر مراقب المباراة نزول فريق سبورتنج وطاقم الحكام دون انتظار فريق حرس الحدود والذي تأخر من أجل التواجد على أرضية ملعب المباراة، ومن المتوقع أن تكون هناك عقوبات على فريق حرس الحدود من لجنة المسابقات بسبب التأخير في النزول لملعب المباراة والغياب عن النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي