عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غرائب الكرة المصرية| غياب فريق حرس الحدود خلال عزف النشيد الوطني وحضور فريق سبورتنج وطاقم الحكام فقط

مباراة حرس الحدود
مباراة حرس الحدود وسبورتنج

شهدت مباراة حرس الحدود وسبورتنج في الجولة الختامية لدورة الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز، لقطة غريبة قبل بداية المباراة، وكانت تخص النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، وسط غياب فريق حرس الحدود، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مباراة حرس الحدود وسبورتنج

وقبل مباراة حرس الحدود وسبورتنج نزل فريق سبورتنج لأرضية ملعب المباراة بجانب طاقم الحكام بقيادة محمد عادل، ولم يتواجد فريق حرس الحدود خلال عزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية.

لا يتوفر وصف.
مباراة حرس الحدود وسبورتنج

وقرر مراقب المباراة نزول فريق سبورتنج وطاقم الحكام دون انتظار فريق حرس الحدود والذي تأخر من أجل التواجد على أرضية ملعب المباراة.

ومن المتوقع أن تكون هناك عقوبات على فريق حرس الحدود من لجنة المسابقات بسبب التأخير في النزول لملعب المباراة والغياب عن النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية.

نتيجة مباراة حرس الحدود وسبورتنج في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة حرس الحدود وسبورتنج في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز بضغط من جانب فريق سبورتنج الباحث عن الفوز والهدف الأول من أجل التأهل للدوري المصري الممتاز، وكان هناك تماسك دفاعي من جانب فريق حرس الحدود في الشوط الأول من أجل الحفاظ على التعادل أو خطف هدف خلال مجريات المباراة وضمان التأهل للدوري المصري الممتاز، وسجل جلال الشرقاوي الهدف الأول لفريق حرس الحدود في الدقيقة 45 برأسية رائعة، ودخلت الكرة الشباك، ولم يتمكن حارس سبورتنج أن يتعامل مع الكرة وتدخل الشباك معلنا عن الهدف الأول لفريق حرس الحدود، وانتهى الشوط الأول من مباراة حرس الحدود وسبورتنج في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز بتقدم حرس الحدود بهدف مقابل لا شيء، ويقترب من الدوري الممتاز في حال نهاية المباراة بهذه النتيجة أو التعادل بأي نتيجة.

تابع موقع تحيا مصر علي