عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| حرس الحدود يفوز على سبورتنج (1/2) ويتأهل للدوري المصري الممتاز

حرس الحدود
حرس الحدود

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة حرس الحدود وسبورتنج في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة حرس الحدود وسبورتنج في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز بفوز حرس الحدود بهدفين مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة حرس الحدود وسبورتنج في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة حرس الحدود وسبورتنج في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة حرس الحدود وسبورتنج في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز بضغط من جانب فريق سبورتنج الباحث عن الفوز والهدف الأول من أجل التأهل للدوري المصري الممتاز، وسجل جلال الشرقاوي الهدف الأول لفريق حرس الحدود في الدقيقة 45 برأسية رائعة، ودخلت الكرة الشباك، ولم يتمكن حارس سبورتنج أن يتعامل مع الكرة وتدخل الشباك معلنا عن الهدف الأول لفريق حرس الحدود.

وانتهى الشوط الأول من مباراة حرس الحدود وسبورتنج في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز بتقدم حرس الحدود بهدف مقابل لا شيء، ويقترب من الدوري الممتاز في حال نهاية المباراة بهذه النتيجة أو التعادل بأي نتيجة.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة حرس الحدود وسبورتنج في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة حرس الحدود وسبورتنج في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز كان فريق سبورتنج الأفضل في الشوط بالكامل وسط دفاعات قوية من جانب فريق حرس الحدود من أجل الحفاظ على الفوز أو التعادل في المباراة.

وكانت هناك العديد من الهجمات الخطيرة من جانب لاعبي سبورتنج بحثا عن تسجيل الهدف الاول والتعادل في المباراة، ونجح طارق سيد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

لا يتوفر وصف.
مباراة حرس الحدود وسبورتنج

وأهدر فريق سبورتنج العديد من الفرص في شوط المباراة الثاني وأهدر التأهل في أكثر من فرصة، وكانت هناك قوة دفاعية من جانب لاعبي حرس الحدود بحثا عن التعادل والحفاظ على النتيجة.

وتمكن حرس الحدود أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 94 من عمر المباراة بعد احتساب حكم المباراة 8 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، وسجل محمود ممدوح الهدف الثاني لفريق حرس الحدود، ويضمن لفريقه الفوز والتأهل للدوري المصري الممتاز.

وانتهت مباراة حرس الحدود وسبورتنج في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز بفوز حرس الحدود على سورتنج بهدفين مقابل هدف واحد.

وصل حرس الحدود للنقطة 13 في المركز الأول واستمر سبورتنج في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي