عاجل
السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعض ممثلي الشركات يكشفون أهمية المشاركة في معرض BIG5

تحيا مصر

كشف ممثلي بعض المعارض الذين يشاركون في فعاليات معرض big 5 construct egypt "BIG5 "في دورته الساسة بمشاركة 20 دولة في مصر، عن سبب مشاركتهم في المعرض الذي يلقى إقبال كبير هذا العام.


 

ممثل احدى الشركات العارضة: معرض big 5 construct egypt يعكس حجم الاستثمارات في مصر

وأوضح المهندس محمد البشاري ممثل احدى الشركات العارضة، فعاليات معرض big 5 construct egypt ، خلال لقاء رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج اليوم المذاع عبر شاشة دي أمن سي، ممثل احدى الشركات العارضة ان انطلاق فعاليات معرض ايجيبت في دوره السادسه عشره بمشاركه 20 دوله في مصر مهم جدا هو كبير للغايه ويعكس حجم الاستثمار في مصر والمشاريع الكبيرة في مصر، مؤكدا على انه يستطيع مساعده شركات المقاولات من المنتج المصري وتسهل عمليه الانشاءات وتوفرها.

 ممثل احدى الشركات العارضة: معرض big 5 construct egypt يعتبر مناره للسوق المصري


من جانبه رأى ممثل احدى الشركات العارضة عبد الفتاح فعاليات معرض big 5 construct egypt ،ان المعرض يعتبر مناره للسوق المصري ويرغبون في عرض المنتجات داخل السوق المصري بحيث يعرفون جميع الناس على المنتجات الخاصة بهم.

عدد الدول المشاركة في معرض  Big 5 Construct Egypt 

يشار إلى أن فعاليات معرض Big 5 Construct Egypt ، انطلقت أمس الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، وعلى مدار 3 أيام بمركز مصر للمعارض الدولية، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمشاركة واسعة من الشركات المصرية والأجنبية حيث يعتبر المعرض هو الحدث الأكبر والأهم في مجال قطاع التشييد والبناء.

ويُعد Big 5 Construct Egypt ، الذي يعرض حلول بناء بارزة من الصين، ألمانيا، إيطاليا، الهند، الأردن، الكويت، إسبانيا، تركيا، قطر، باكستان، اليونان، الدنمارك، المملكة العربية السعودية، كوريا الجنوبية ودول أخرى، أحد أبرز المعارض في قطاع التشييد، وتتضاعف أهمية نسخة هذا العام بالتزامن مع فترة من التوسع البارز في سوق التشييد في مصر، حيث من المتوقع أن ينمو القطاع بنسبة 7.5% على أساس سنوي في السنة المالية الحالية 2023-24 ومن المتوقع أن يرتفع بنسبة 7.9% على أساس سنوي في 2024-25.

تابع موقع تحيا مصر علي