عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي: لولا وجود أحمد السقا مكنتش هبقى موجود.. وأنا من جمهور ولاد رزق

أحمد فهمي
أحمد فهمي

عبر أحمد فهمي عن امتنانه لظهور أحمد السقا كضيف شرف في فيلم عصابة الماكس والذي يعرض حاليًا ضمن موسم عيد الأضحى، وكشف موقفه من المنافسة على أعلى إيرادات مشيرًا إلى أنه من جمهور ولاد رزق الذي يحتل المركز الأول في شباك التذاكر منذ بداية عرضه، من خلال لقاءه في برنامج سينماتك على قناة SBC السعودية.

أحمد فهمي: مبفكرش في المنافسة ولا تشغلني

كشف أحمد فهمي عن موقفه من المنافسة على الإيرادات، من خلال لقاءه ببرنامج سينماتك على قناة SBC السعودية، رصدها لكم موقع تحيا مصر حيث قال أحمد فهمي: "مبفكرش في المنافسة ولا تشغلني وفي الآخر ولاد رزق له صناعه وناسه اللي هما أسباب نجاحه، إحنا مجرد ضيوف في مشهد أو مشهدين ويشرفني أني أكون معاهم وأنا من جمهور ولاد رزق".

أحمد فهمي

أحمد فهمي:  لولا وجود أحمد السقا أنا مكنتش موجود

وعلى صعيد آخر، عبر أحمد فهمي عن امتنانه لمشاركة أحمد السقا في فيلم عصابة الماكس، وأنه صاحب فضل عليه، حيث قال: "لولا وجود أحمد السقا أنا مكنتش موجود وهو مش سبب بس في نجاحي لا في وجودي في الفن، أول حاجة كانت بتربطنا ببعض في فيلم سمير وشهير وبهير بقوله أنا متشكر جدًا، يمكن المرة دي الظهور مختلف خالص عن كل المرات إن شاء الله هيكون أحلى كمان".

فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس في إطار اجتماعي كوميدي ممزوج بالأكشن والإثارة، حول الماكس الذي يقرر تكوين عصابة لتنفيذ عملية سرقة بعدما كان يعتمد على نفسه في كل العمليات، ولكن تتورط العصابة في العديد من المشاكل تجعل تنفيذ العملية في خطر، وسط العديد من المفارقات الكوميدية ومشاهد الأكشن.

يشارك في بطولة فيلم عصابة الماكس أحمد فهمي، روبي، لبلبة، محمد لطفي، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا وكريم فهمي كضيوف شرف، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان، ووصل إجمالي إيراداته لـ 13.2 مليون جنيهًا، خلال 14 يوم من عرضه بالسينمات المصرية وسط منافسة شرسة على لقب صاحب أعلى إيرادات.

حسام سليمان مخرج فيلم عصابة الماكس

والجدير بالذكر، أن حسام سليمان مخرج فيلم عصابة الماكس تحدث من خلال برنامج its show time، عن كواليس العمل: وقال: "الفيلم كان مرهق ومتعب جدًا لأن عدد الأبطال كبير طول الوقت متجمعين مع بعض بيخوضوا رحلة، واسم الفيلم عصابة الماكس عشان اسم أحمد فهمي في الفيلم ماكس وهم بيكون عصابة، أغلب المشاهد خارجي ونسبة المشاهد الداخلي قليلة جدًا عندنا سفر كتير ومتطلبات خاصة أكشن حلفة أغنية وكل دي تفاصيل زيادة غير المشاهد الاعتيادية العادية".

تابع موقع تحيا مصر علي