عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حاتم صلاح عن عصابة الماكس: الكواليس كانت حلوة واتبسطنا.. وأغنية روبي بحبها جدًَا

حاتم صلاح
حاتم صلاح

عبر الفنان حاتم صلاح عن سعادته بدوره في فيلم عصابة الماكس مع الفنان أحمد فهمي، والذي يعرض حاليًا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، كما تحدث نجوم فيلم عصابة الماكس عن العمل خلال لقاءهم ببرنامج its show time، من بينهم لبلبة وأوس أوس.

حاتم صلاح عن عصابة الماكس: الكواليس كانت حلوة جدًا واتبسطنا

تحدث حاتم صلاح عن دوره في فيلم عصابة الماكس لبرنامج its show time، رصده لكم موقع تحيا مصر، وقال: "دوري واحد من العيلة اللي هتركب الأتوبيس في مهمة المكسيكي عشان لو حصل أي خطر يحميهم، الكواليس كانت حلوة جدا اتبسطنا وكنا مع بعض طول الوقت وفي أي بريك بنتجمع في الكرفان عند أوس أوس وروبي وأحمد فهمي، وأغنية روبي بحبها جدًَا".

حاتم صلاح

لبلبة وأوس أوس يتحدثان عن فيلم عصابة الماكس

كما عبرت الفنانة لبلبة عن سعادتها بفيلم عصابة الماكس، وقالت: "الفيلم ده كل حاجة فيه لذيذة جدًا الشلة كلها شربات أوس أوس بيحب ياكل ومابيتخنش نفسي أعرف إزاي مابيتخنش".

لبلبة

بينما كشف أوس أوس دوره في فيلم عصابة الماكس وقال لبرنامج its show time: "بعمل شخصية اسمها نفسين سواق أتوبيس مدرسة أطفال وبيكلم المكسيكي عنده مهمة وعايزني فيها وبطلع مع بالأتوبيس ده وبنجمع عيلة عشان محدش يوقفه في كمين ده خيالنا".
 

أوس أوس

فيلم عصابة الماكس

وفي نفس السياق، شارك في بطولة فيلم عصابة الماكس كل من أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، ويظهر أحمد السقا وهشام ماجد وكريم فهمي كضيوف شرف، تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، ومن إخراج حسام سليمان وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس في إطار اجتماعي كوميدي مع بعض الإثارة والأكشن حول الماكس الذي يقوم بعمليات سرقة كثيرة وفي مهمة معينة يقرر أن يلجأ لمجموعة معينة تساعده في عملية السرقة ولكن تتطور الأحداث بشكل كوميدي وتتورط في العديد من المشاكل تكاد تفشل خطتهم.

ووصل إجمالي إيرادات فيلم عصابة الماكس لـ 13.2 مليون جنيهًا خلال 14 يوم من طرح بدور العرض السينمائي، وسط منافسة قوية في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، بجانب فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز، فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام، فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي.

تابع موقع تحيا مصر علي