عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مخرج فيلم عصابة الماكس: كان مرهق ومتعب جدًا لأن أبطاله كتير وأغلب مشاهده خارجي

حسام سليمان مخرج
حسام سليمان مخرج فيلم عصابة الماكس

تحدث حسام سليمان مخرج فيلم عصابة الماكس لـ أحمد فهمي عن كواليس الفيلم، موضحًا مدى صعوبته، والذي يعرض حاليًا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، كما كشف كل من المؤلف رامي علي وأمجد الشروقاوي الهدف من الفيلم وكواليس كتابته، من خلال لقاءهم ببرنامج its show time.

المخرج حسام سليمان: فيلم عصابة الماكس مرهق ومتعب جدًا

كشف حسام سليمان مخرج فيلم عصابة الماكس لـ أحمد فهمي مدى صعوبة الفيلم، من خلال لقاءه ببرنامج its show time، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال المخرج حسام سليمان: "الفيلم كان مرهق ومتعب جدًا لأن عدد الأبطال كبير طول الوقت متجمعين مع بعض بيخوضوا رحلة، واسم الفيلم عصابة الماكس عشان اسم أحمد فهمي في الفيلم ماكس وهم بيكون عصابة".

وتابع حسام سليمان مخرج فيلم عصابة الماكس قائلًا: "أغلب المشاهد خارجي ونسبة المشاهد الداخلي قليلة جدًا عندنا سفر كتير ومتطلبات خاصة أكشن حلفة أغنية وكل دي تفاصيل زيادة غير المشاهد الاعتيادية العادية".

 حسام سليمان مخرج فيلم عصابة الماكس

المؤلف رامي علي: قعدنا سنة بنكتب الفيلم واتكتب أكتر من مرة وبشخصيات مختلفة

ومن جانبه، قال المؤلف رامي علي: "التحضير للفيلم كان من بدري جدًا قعدنا سنة بنكتب الفيلم واتكتب أكتر من مرة وبشخصيات مختلفة، ولكن من اللحظة الأولى لحد آخر لحظة وقت التصوير كنا مركزين أن الفيلم بيحكي على العيلة".

المؤلف رامي علي

كما أكد المؤلف أمجد الشروقاوي أن الضحك يجب أن يكون له رسالة وهدف غير الضحك نفسه، معلقًا: "فكرة أن الضحك مش للضحك وخلاص لازم في الآخر يكون في معنى للموضوع أضحك وهتضحكوا أكيد إن شاء الله بس لازم يكون مراد للموضوع".

أبطال فيلم عصابة الماكس

يشارك في بطولة فيلم عصابة الماكس أحمد فهمي روبي، لبلبة، محمد لطفي، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا وكريم فهمي كضيوف شرف، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان، ووصل إجمالي إيراداته لـ 13.2 مليون جنيهًا، خلال 14 يوم من عرضه بالسينمات المصرية وسط منافسة شرسة على لقب صاحب أعلى إيرادات.

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس في إطار الكوميديا وهو فيلم اجتماعي حول الماكس الذي يقوم بعمليات سرقة عديدة دون الحاجة لأحد أن يساعده، ولكن في مهمة معينة يضطر الماكس أن يلجأ إلى مجموعة في السرقة وتلك المجموعة تتورط في المشاكل تكاد المهمة تفشل بسببهم.

تابع موقع تحيا مصر علي