عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رأس واحدة الموجودة.. تفاصيل جديدة في واقعة مذبحة رستم بالغربية

ضحايا قرية رستم
ضحايا قرية رستم

كشف أحد جيران المحامي الذي أنهى حياة أسرته المكونة من والدته وشقيقة الأصغر وشقيقته في الغربية، مفاجأة جديدة في الواقعة، والمعروفة ‘علاميا بـ  مذبحة رستم ، التي أثارت الرأي العام على مدار اليومين الماضيين بالقرية التابعة لمركز قطور.

الأجهزة الأمنية تعثر على رأس واحدة من ضحايا مذبحة رستم

وأوضح أهالي جيران ضحايا مذبحة رستم، أن الأجهزة الأمنية عثرت على رأس واحدة فقط من الثلاث جثامين وغير معلوم حتى الان هويتها، كما قام المجنى عليه بقتلهم باستخدام الة حادة، وتقطعيهم الى أجزاء صغيرة، من اللحم وفصلها عن العظام، وحرقها باستخدام مادة حارقة لم يحدد نوعها وتعبئتها فى أكياس ووضعها في  فريزر الثلاجة  على ان يقوم الطب الشرعي بتحديد هوية الرأس الموجودة في المشرحة، عن طريق تحليل البصمة الوراثية.

الطب الشرعي يكشف عن أشلاء ضحايا مذبحة رستم

وكشف مصدر مسؤول لموقع تحيا مصر، أن الطب الشرعي تمكن من الكشف على أشلاء جثامين المجنى عليهم الثلاث ' الام والشقيق الأصغر، والشقيقة، الذين قتلوا على يد الشقيق الأكبر، ويعمل محامى، بعد ان وصلت الاشلاء داخل أكياس وعبارة عن قطع لحم منزوعة العظام ومثلجة، ورأس واحدة غير معلوم هويتها، على ان يتم اعداد تقرير طبي بحالتهم، وعرضه على النيابة العامة.

كانت النيابة العامة قد استدعت أفراد أسرة المتهم، لسماع ومعرفة ملابسات الواقعة، وعن الأماكن المتوقع تواجد المتهم فيها، عقب هروبه فور اكتشاف جريمته الشنعاء.

وفي وقت سابق ، قد كشف احد شهود العيان، في واقعة مذبحة عزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور، محافظة الغربية، ان جثامين الاسرة التي قتلت على يد احد افرادها، بدون راس وقام المتهم بتقطيعهم الى أجزاء صغيرة عقب ذبحهم باستخدام سلاح ابيض، واشعل النيران فيها بهدف إخفاء معالم جريمته.

المتهم بقتل أشقائه

تفاصيل واقعة مذبحة رستم بالغربية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز قطور، بورود بلاغات من الأهالي تفيد بانبعاث رائحة كريهة، من احد المنازل، وتغيب اصحابه منذ عدة ايام، ويوجد شبهة جنائية في الامر.

على الفور انتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين عقب الدخول الى المنزل، عثروا على ٣ جثث منها لسيدتين، وهن الام فى العقد السادس من العمر والاخت تدعى ' ا. ا. ا ' فى العقد الثالث من العمر، وجثة لشاب يدعى ' محمد . ا.ا '، هو الأخ الاصغر للمتهم في العشرينات من العمر ، مقطعين الى اجزاء باستخدام سلاح ابيض ومتفحمين وتبين من خلال التحقيقات المبدئية ان المتهم قام بذبح اسرته بالكامل ثم قام بتقطيعها الى أجزاء صغيرة، واشعل النيران فيها.

وتم نقل الجثث الى مشرحة المستشفى العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، من خلال رصد كاميرات المراقبة، وسرعة ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي