عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة يوجه انتقاد لـ عامر حسين.. تفاصيل

تحيا مصر

انتقد ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة، نظام تأجيل المباريات فى مسابقة الدوري المصري، وذلك بعد أزمة القمة بين الأهلي والزمالك.

تحيا مصر، وكتب ماجد سامي خلال حسابه الرسمي" فيسبوك":ماذا يمكن أن يحدث عندما لا تُلعب المباريات المؤجلة في موعدها؟".

وتابع ماجد سامي قائلاً:" عدم لعب المؤجلات بترتيبها الأصلي كان أحد أسباب هبوط نادي  وادي دجلة، وبقاء نادي البنك الأهلي إذ قام أحمد مجاهد (مش الحج عامر) حينها بترتيب مباريات الأهلي المؤجلة على غير ترتيبها الأصلي مجاملة لنادي البنك الأهلي فلعب البنك مباراته المؤجلة ضد النادي الأهلي بدون اللاعبين الدوليين فتعادلا، و لعب وادي دجلة مباراته المؤجلة ضد المارد الأحمر بعد عودة اللاعبين الدوليين فانهزم".

وختتم ماجد سامي قائلاً:" فلما اعترضنا إعتُبرنا نختلق أعذاراً للفشل، ولم ير أحداً منطقاً في شكوانا لأننا مش الأهلي و لا الزمالك".

ماجد سامي

غضب جوميز بعد الاعتذار عن القمة

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن غضب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد قرار مجلس إدارة النادي بالاعتذار عن خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، حيث أن جوميز كان يريد بشدة لعب هذه المباراة، مهما كانت نتيجتها.

جوميز يستفسر عن موقف باقي مباريات دوري نايل

وأضاف المصدر المسئول داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي جوميز أرسل إلى مجلس إدارة النادي يستفسر عن موقف الفريق من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في دوري نايل، وكذلك عن العودة للمشاركة في المباريات المتبقية في دوري نايل لموسم 2023/2024.

عقوبات رابطة الأندية على نادي الزمالك 

وكانت رابطة الأندية قد أرسلت خطابًا رسميا أعلنت خلاله العقوبات الموقعة على نادي الزمالك، بعد رفضه خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة، وجاءت العقوبات كالتالي:

1- توقيع الغرامات المالية التي سوف يحدد مجلس إدارة رابطة الأندية.

2- اعتبار نادي الزمالك مهزوما أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-0.

3- خصم ثلاث نقاط من رصيد نادي الزمالك، بخلاف المباراة التي يعتبر فيها نادي الزمالك مهزوما، ويعاد ترتيب الفريق في جدول المسابقة.

4- معاقبة كل من له صلة بقرار انسحاب نادي الزمالك من المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي