عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل مفترق طرق .. أبرز أحداث الحلقة 17 كشف هند صبري لغز القضية

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

شهدت الحلقة 17 من مسلسل مفترق طرق لـ هند صبري على العديد من المفاجآت والتي جذبت عين المشاهد، وتصدر مسلسل مفترق طرق محركات البحث بـ أحداث الحلقة 17 وبدأ الجمهور يتفاعل مع مسلسل مفترق طرق وازداد البحث على مسلسل مفترق طرق عبر مواقع السوشيال ميديا.

أحداث الحلقة 17 من مسلسل مفترق طرق

تضمنت الحلقة 17 من مسلسل مفترق طرق على العديد من الأحداث المشوقة رصدها لكم موقع تحيا مصر، منها مواجهة كبيرة بين سيف مساعد عمر وبين عزت، حيث كشف عمر أدلة تدين عزت وتثبت تورطه في قضية رشوة أرض الدائري، بعدما أتهم فيها عمر ضمن أحداث مسلسل مفترق طرق، وطلب عمر من عزت الذهاب إلى المحكمة والاعتراف بدلاًا من إظهار ورق يدينه ويتسبب في سجنه 520 عامًا.

مسلسل مفترق طرق

كما شهدت الحلقة 17 من مسلسل مفترق طرق محاولة أميرة وأمير في الحصول على براءة موكلتهم من قضية حريق المعمل ولذلك سافرت أميرة مع أمير إلى الإسكندرية، وهناك يؤكد لهم يسري صديق كوكلتهم انه رآها تركض في النادي أثناء حريق المعمل وهذا ما يثبت براءتها، ولذلك تطلب أميرة من يسري الذهاب إلى المحكمة للإدلاء بأقواله.

نهاية الحلقة 17 من مسلسل مفترق طرق 

ولكن حين ذهبت أميرة مع أمير إلى المكان الذي حكى عنه يسري وأنه متواجد فيه وكان يتحدث من الشرفة مع شقيقه ورأى المتهمة في النادي، اكتشفوا كذبه ومن الممكن أن يكون هو من حرق المعمل عدة أسباب، المكان الذي ذكره يسري في أحداث الحلقة 17 من مسلسل مفترق طرق لا يوجد به شبكة والمهنى أنه لم يتحدث مع شقيقه عبر الهاتف كما أدعى، كما أن النادي بعيد جدًا عن المنزل ولا ينكم أن يرى المتهمة في النادي بوضوح من الشرفة.

مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق

يعتبر مسلسل مفترق طرق هو النسخة العربية من المسلسل  الأجنبي The Good Wife، وتدور أحداث النسخة العربية مسلسل مفترق طرق حول زوجان يعيشان حياة مثالية والتي لا تكفي بالنسبة للزوج ويجعله يخون زوجته وبعدما تعلم الزوجة تقرر أن تنفصل عنه ولا تغفر له الخيانة، ويناقش مسلسل مفترق طرق عدد من القضايا الاجتماعية من بينها الخيانة الزوجية.

ويشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق  هند صبري، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، رؤية درامية شريف بدر الدين، ووائل حمدي المخرج أحمد خالد موسى.

ومازال مسلسل مفترق طرق متصدر قائمة الأعلى مشاهدة منذ بداية عرضه حتى الآن، وحصد قاعدة جماهيرية كبيرة، ويتفاعل معه الجمهور على السوشيال ميديا بعدما استطاع أبطال مسلسل مفترق طرق إثبات نجاحهم للجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي