عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل مفترق طرق الحلقة 16.. جومانا مراد في ورطة بسبب أشرف زكي

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

تصدر مسلسل مفترق طرق الحلقة 16 قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها عبر منصة شاهد الإلكترونية ومواقع الانترنت المجانية.

مسلسل مفترق طرق الحلقة 16

أصبح مسلسل مفترق طرق الحلقة 16 الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، وذلك نظرًا لما شهدته الحلقة من أحداث مثيرة ومشوقة كانت بدورها تغيير مجرى قصة المسلسل رأسا على عقب.

مسلسل مفترق طرق 

ومع البحث تبين أن أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 16 شهدت ظهور قضية جديدة يحصل عليها مكتب واصف وعلام للمحاماة، وتلك القضية هي قضية خاصة بالدكتورة نهى، والتي تعرض المعمل الذي كانت تعمل به للحريق في برج العرب بالإسكندرية، ومن جانبها كلفت دارين كلا من رامز وأميرة بهذه القضية، وأصرت على أن تسافر أميرة إلى الإسكندرية كجزء من عملها ولكي تختبر مدى قدرتها على تحمل ظروف العمل.

أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 16

كما رصدت أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 16 هجوم معتز الذي يجسد شخصية الفنان أشرف زكي على دارين وذلك عبر قناته على يوتيوب، حيث قام بإفشاء أسرار تجميدها لبويضاتها ويتهمها أنها تريد الإنجاب دون زواج، ومن جانبها تتأثر دارين كثيرًا بهذه الفضائح.

وفي مشهد آخر ضمن مشاهد مسلسل مفترق طرق الحلقة 16 استعانة أميرة بابنة خالتها هنا لمساعدتها في الإعداد للسفر من حيث تجهيز الطعام لأكثر من يوم كما عادت والدة عمر من المستشفى، أما عمر فيأتي إليه نجيب أبو الحسايب في السجن ويتفقا سويًا على أن يعطي نجيب اسم أحد الأشخاص المتورطين في رشوة مقابل ألا يتحدث عمر عن نجيب بأي سوء ووقع عمر على إيصال بقيمة ٣ مليون جنيه مقابل هذا الاتفاق.

نهاية مسلسل مفترق طرق الحلقة 16

وانتهى مسلسل مفترق طرق بنجاح هنا في فتح الباب أمام منة للتمثيل، ولكن الأخيرة تتفق مع نادر على أن تساعده على العودة لهنا مقابل أن يساعدها هو على الحصول على دور شقيقته في الفيلم.

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل مفترق طرق تدور أحداثه حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف شريف بدر الدين، ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي