عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورو 2024| ترتيب المجموعة الرابعة.. النمسا تخطف الصدارة من فرنسا وهولندا

منتخب النمسا
منتخب النمسا

أسدل الستار على مباريات المجموعة الرابعة في يورو 2024، وحسم منتخب النمسا صدارة المجموعة وسط مفاجآة كبيرة من أمام منتخب فرنسا وهولندا، وودع منتخب بولندا البطولة من دور المجموعات بعد الظهور بشكل مميز في الجولة الأخيرة وتحقيق النقطة الأولى في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر ترتيب المجموعة الرابعة في يورو 2024.

بطولة يورو 2024

وحسم منتخب النمسا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، وخسر منتخب النمسا في المباراة الأولى أمام فرنسا بهدف مقابل لا شيء بهدف ذاتي، والفوز في الجولة الثانية على بولندا بثلاثية مقابل هدفين.

أما منتخب فرنسا فحقق الفوز في الجولة الأولى على النمسا والتعادل أمام هولندا في الجولة الثانية سليبا والتعادل في الجولة الأخيرة أمام بولندا بهدف لكل فريق.

وللنظر لمنتخب هولندا فكان متصدراً للمجموعة قبل مباريات الجولة الثالثة، ولكنه فقد الصدارة والوصافة بعد الخسارة أمام النمسا والاكتفاء بفوز على بولندا وتعادل أمام فرنسا في الجولة الماضية.

وودع منتخب بولندا منافسات يورو 2024 بعد مستوى سيء في الجولتين الأولى والثانية والظهور بالشكل الحقيقي في الجولة الثالثة أمام فرنسا والتعادل بهدف لكل فريق.

ترتيب المجموعة الثالث في يورو 2024

النمسا 6 نقاط

فرنسا 5 نقاط

هولندا 4 نقاط

بولندا 1 نقطة

وضمنت المجموعة الرابعة في يورو 2024 بصعود 3 منتخبات للدور المقبل، ويلعب منتخب النمسا في الدور المقبل أمام وصيف المجموعة السادسة، بينما يلعب منتخب فرنسا أمام وصيف المجموعة الخامسة.

مباراة النمسا وهولندا
مباراة النمسا وهولندا

نتيجة مباراة هولندا والنمسا في يورو 2024

بدأت مباراة هولندا والنمسا في يورو 2024 بهجوم قوي من جانب منتخب النمسا بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وسجل دونيايل مالين الهدف الأول للنمسا في الدقيقة السادسة بالخطأ في مرماه، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة هولندا والنمسا في يورو 2024 كان التفوق لمنتخب هولندا في المباراة بحثا عن تسجيل الهدف الأول والتعادل وسجل كودي جاكبو الهدف الأول في الدقيقة 47 مباشر مع بداية الشوط الثاني، ولكن عاد منتخب النمسا وسجل الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 59 عن طريق رومانو شميد، ويعاني منتخب هولندا من جديد ويفقد الصدارة بشكل مؤقت في الدقيقة 60، وسجل ممفيس ديباي الهدف الثاني والتعادل لمنتخب هولندا في الدقيقة 75 من عمر المباراة، ولكن رفض منتخب النمسا الاستسلام وسجل الهدف الثالث عن طريق مارسيل سابيتز في الدقيقة 80.

تابع موقع تحيا مصر علي