عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي: الناس في حالة غضب من الكهرباء والأسعار

سيد علي
سيد علي

قال الإعلامي سيد علي أن الناس في حالة غضب من الكهرباء والأسعار ونحن نضيع وقتنا منذ أيام في الحديث عن هل نادي الزمالك سيلعب أم لا.

 الإعلامي سيد علي: الناس تعاني من قطع الكهرباء

وقال الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان الناس في مشكله وتعاني من قطع الكهرباء وارتفاع الأسعار وعدم وجود مياه بسبب تعطل المواتير في حين نضيع وقتنا في الحديث عن هل الزمالك سيلعب ام لا.

 الإعلامي سيد علي يعلق على نفي الحكومة مسئوليتها عن رفض الزمالك اللعب


واضاف  الإعلامي سيد علي، ان المتحدث الرسمي باسم الحكومة يخرج وينفي المسؤولية عن الدولة ويقول “ما هو دخل الدولة" مشيرا ان نصف الشعب عباره عن جماهير والناس في حاله غضب من قطاع الكهرباء والمياه وارتفاع الاسعار وما تقوم بفعله دوله الاحتلال الإسرائيلي و المجازر التي ترتكبها مع ارتفاع درجات الحرارة لذلك فان الناس في حاله من الشحن العاليه لذلك لا يجب اضافه عبء على الناس.

 الإعلامي سيد علي: الزمالك عبارة عن جمهور

وأشار  الإعلامي سيد علي، الى ان الزمالك احد مؤسسات الدولة المصرية وان مجلس الادارة عباره عن موظف قد يرحل في اي وقت ولكن انا اذا تحدثنا عنك النادي الزمالك فان الكيان باقي ويكتب هذا ولكن بعض الصينيه في الاعلام يعتبرون ان الامر هو مساله كرامه ومعركه كرامه لفتا الى ان معركه الكرام وهو اننا نخوض المباراه ونكسبها ونفوز بها و نرفع اسمنا والاشتراك في بطوله افريقيا وكل شيء من اجل المنافسة والتواصل و اضافه كلمه للجماهير والرياضة وهذه هي المعركة.

 

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة القلعة البيضاء نادي الزمالك رفض خوض المباراة مع نادي الأهلي طولة الدوري المصري الممتاز التي كان من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، و ذلك لحين أن يلعب منافسه التقليدي النادي الأهلي كل مبارياته المؤجلة في بطولة الدوري ترسيخا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.
 

تابع موقع تحيا مصر علي