عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي عن رفض الزمالك لعب مباراة القمة: أنتم بتصغرونا

سيد علي
سيد علي

تحدث الإعلامي سيد علي، عن واقعة رفض نادي الزمالك خوض لقاء القمة أمام النادي الأهلي في منافسات الدوري الممتاز، قائلا :" نحن أمام حالة من العبث والجميع في مأزق كبير".

سيد علي: نحن أمام لغز عبثي يتعلق بلقاء القمة

وأضاف الإعلامي سيد علي، خلال حلقة اليوم من برنامجه " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم "، وينقله موقع تحيا مصر:" من غير المعقول أن يتم توريط نادي الزمالك بهدف الحصول على كأس الكرامة ".

وتابع الإعلامي سيد علي :" نحن أمام لغز عبثي يتعلق بلقاء القمة، معقبا :"الدوري المصري اللي بنحاول ننهض بيه بالطريقة اللي ب تحصل دلوقتي ديه كده بتصغرونا".

سيد علي: نحن نعيش  في دولة مؤسسات يجب احترامها

وواصل سيد علي :" نحن في أمس الحاجة لإعداد كوادر في كل المؤسسات الرياضية ، معقبا:" نحن نعيش  في دولة مؤسسات يجب احترامها". 

وعلم موقع تحيا مصر أن الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قام بدعوة مجلس إدارته بالكامل إلى عقد اجتماع عاجل في منزله، بعد انتهاء اجتماعه مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس رابطة الأندية أحمد دياب منذ قليل، لحسم مصير المشاركة في مباراة القمة من عدمه، وكذلك اتخاذ القرار النهائي حول استكمال مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة القمة

وكان وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي، قد اجتمع صباح اليوم مع كلا من حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، من أجل إقناع مجلس إدارة القلعة البيضاء، بخوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري نايل والمقرر لها مساء غد الثلاثاء.

وقد أبلغ كابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبي الفريق بالدخول في معسكر مغلق اليوم، تحسبًا لخوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي غدًا ضمن مباريات دوري نايل.

وفي وقت سابق كشف برنامج “أخبار مصر” المذاع عبر تلفزيون تحيا مصر تقديم محمود الجنايني، آخر مستجدات أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي بدأت عقب إعلان نادي الزمالك أنه لن يخوض أي مباراة أخرى عقب لقاء نادي فاركو، حتى يتم لعب كافة مباريات الدور الأول لجميع الفريق، دون التصريح بشكل مباشر عن عدم لعب مباراة القمة أمام الأهلي بشكل مباشر.

تابع موقع تحيا مصر علي