عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكهرباء قطعت على فلوسها.. عميلة تشكو البنك الأهلي المصري: "قالولي معندناش حاجة نعملهالك"

البنك الأهلي
البنك الأهلي

اشتكت إحدى عملاء البنك الأهلي المصري، وتدعى رباب الغزالي من انقطاع التيار الكهربائي أثناء قيام بإيداع أموال بإحدى ماكينات الصرف الأهلي التابعة للبنك الأهلي المصري، والذي أدى إلى عدم إتمام عملية الإيداع وكذلك عدم حصولها على المبلغ المالي الذي قامت بإيداعه.

شكوى ضد البنك الأهلي بسسب انقطاع الكهرباء

وكتبت "الغزالي"ـ في منشور لها على صفحتها الشخصية على فيس بوك ـ: "قدام ماكينة ATM National Bank of Egypt البنك الأهلي المصري دوست ايداع وحطيت الفلوس وفجأة الكهربا قطعت الماكينة خرجت الفيزا وأسودت .. لا الفلوس دخلت الحساب ولا خرجت من الماكينة".

وأوضحت أنه قامت بالتواصل مع خدمة العملاء دون فائدة، قائلة: "كلمت خدمة العملاء قالتلي اعملى شكوى قولتلها انا عاملة شكوى من ٦ شهور عشان اتسحب من حسابي فلوس اتدفع بيها فاتورة فندق في استراليا ومفيش حاجة رجعتلي لحد دلوقتي قالتلي معنديش حاجة تانية ممكن أعملها ".

الحكومة تعلن خطة إنهاء أزمة تخفيف الأحمال

في سياق متصل، أعلن رئيس مجلس الوزراء عن استمرار انقطاع التيار الكهربائي لمدة  ثلاث ساعات يوميًا لنهاية الأسبوع الجاري، قبل أن يتم تخفيف الأحمال لمدة ساعتين فقط بداية من الأسبوع المقبل.

وتعهدت الحكومة بأنه مع نهاية شهر يوليو سوف تنتهي أزمة تخفيف الأحمال نهائيًا، معلنًا عن التعاقد على استيراد 300 ألف طن مازوت لزيادة الاحتياطيات الاستراتيجية التي تستخدم بمحطات الكهرباء.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن شحنات المازوت ستبدأ في الوصول إلى مصر مطلع الأسبوع، متابعا أن مرت ب3  موجات حارة غير مسبوقة في شهر يونيو الحالي.

6 قرارات عاجلة لمجلس الوزراء بسبب أزمة انقطاع الكهرباء

وفيما يلي، ينشر موقع تحيا مصر تفاصيل قرارات الحكومة بشأن أزمة انقطاع الكهرباء:

تخصيص مليار دولار لإنهاء أزمة انقطاع الكهرباء
تخصيص ١٨٠ مليون دولار  لوزير البترول لتدبير المازوت اللازم للتعامل مع أزمة انقطاع الكهرباء
استمرار تخفيف الأحمال ٣ ساعات لنهاية الأسبوع
في الأسبوع الثالث من يوليو انتهاء أزمة انقطاع الكهرباء 
بدءا من الشهر المقبل غلق المحلات التجارية والمولات الساعة ١٠ مساء بسبب أزمة الكهرباء
شهر يونيو شهد ٣ موجات حارة غير مسبوقة تسببت في الأزمة

تابع موقع تحيا مصر علي