عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الرافعي: مكنتش من معجبين سلسلة ولاد رزق.. وشخصية سلطان الغول كانت تحدي بالنسبالي

أحمد الرافعي
أحمد الرافعي

تحدث الفنان أحمد الرافعي عن مشاركته في فيلم ولاد رزق 3 الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وذلك خلال حلوله ضيف على برنامج عيش صباحك عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تصريحات أحمد الرافعي عن ولاد رزق 3

وقال أحمد الرافعي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: الجزء الأخير من الفيلم كان بايع نفسه قبل ما يتعمل والناس كانت تنتظره لأن الجمهور طلبه من بعد طرح الجزء الثاني، وهي في النهاية صناعة ويجب أن يكون لها مردود.

أحمد الرافعي 

وعن شخصيته في فيلم ولاد رزق 3 قال: تحدثت مع الأستاذ طارق العريان وحكى لي الموضوع ولما وصل للسطر المتمم للشخصية أدركت حلاوة الدور وفي نفس اللحظة قلت له متشكر جدا إنك شوفتني في التركيبة دي، مش كتير نتوقع أننا نرى مخرج مغامر ويختار ممثل مش محطوط في نمط معين الناس اعتادت عليه فيه، وكنت سعيد جدا باختياري في هذا الدور.

أحمد الرافعي عن شخصيته في فيلم ولاد رزق 3: الدور كان مغري

وتابع: تركيبة الشخصية فيها تحدِ من تحديات التمثيل تفتح الشهية لتقديمها، والموضوع مثل فكرة الكرة إنك تقف في المكان الصح بالملعب لكي تسدد في المرمى، والدور كان مغري خاصة أنه غير متكرر الحدوث.

أحمد الرافعي ومسلسل رسالة الإمام

وسبق وأن كشف الفنان أحمد الرافعي كواليس دوره في مسلسل رسالة الإمام الذي عرض في السباق الرمضاني 2023، كما كشف سر إتقانه للغة العربية الفصحي.

وقال أحمد الرافعي خلال استضافته في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي:  الموسم الرمضاني بدأ الأعداد ليه وارتبط بعمل والتاني وكان شخصيتين كافي جدًا لما بلغوني إني أطلبت في رسالة الأمام مكنش ينفع إني أرفض وكان حلمي في المجال ده أن العمل التاريخي ينافش لكل الأنواع دي.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

ويذكر أنه في هذا الجزء من فيلم ولاد رزق 3، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويشارك في فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، علي صبحي، أسماء جلال، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تابع موقع تحيا مصر علي