عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. جاد شويري في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

إنجي علي - جاد شويري
إنجي علي - جاد شويري

يحل الفنان اللبناني جاد شويري ضيفا على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

جاد شويري في ضيافة برنامج أسرار النجوم

ومن المتوقع أن يتحدث جاد شويري أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أخر فيديو كليب له والذي أثار الجدل بسبب ظهور مطربة شابة محجبة معه في الفيديو كليب، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

إنجي علي - جاد شويري 

تصريحات جاد شويري في برنامج شو القصة

وسبق وأن كشف المغني اللبناني جاد شويري عن ديانته وعن تطلعه إلى عدة ديانات أخرى، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج "شو القصة" المذاع عبر أحد الفضائيات اللبنانية.

حيث قال جاد شويري: "أنا من عائلة مسيحية مؤمنة، ولكن هذا الأمر لم يجعلني غير منفتح على الديانات الأخرى وقرأت القرآن الكريم مرتين.. تطلعت إلى ديانات أخرى مثل الهندوسية والبوذية، واستنتجت أن جميع الديانات بها أشياء مشتركة وقصص نتعلم منها"، مضيفاً: "أرفض مصطلح العنصرية وأفضل أن نوصف ما يحدث بأنه تمييز فهناك شخص يرى غيره أقل منه.

أخر أعمال جاد شويري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال جاد شويري أغنية الصيت، والتي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت كلماتها كالآتي: بلا زيه بلا مازيش بلا جي بلا ماجيش إحنا منسال عاللي بيسال غير كده بقى بنطنش بلا حب بلا محبش بلا حن بلا محنش يا ألف أهلاً بإللى عايزنا، وسلام للى يفنش إللى عايزنا يعاشرنا بما يرضى الله نعمله ف قلبنا بيت ونشيله ف عيونا وإللى يفكر يسبنا ده ولا يلزمنا ده إحنا إللى بنعمل صيت وعمر الصيت ما عملنا، مالناش بالمظاهر ولا ايه اللي ظاهر بص على الابيض من جوا دا الرك على النية اشاعات عديناها غلطات بننساها بس الطاقة لما بتخلص من فركش وفثنية، وبنطلع باللى يقدرنا ده لفوق الفوق.

"مالناش بالمظاهر ولا ايه اللي ظاهر بص على الابيض من جوا دا الرك على النية اشاعات عديناها غلطات بننساها بس الطاقة لما بتخلص من فركش وفثنية، وبنطلع بإللى يقدرنا ده لفوق لفوق مهو اصل التقدير دا هو اللي مكبرنا ونحب الناس الحلوه ننقى الناس الذوق مهو دايما حب الناس هو اللي بيبقالنا".

تابع موقع تحيا مصر علي