عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدايةً من الغد.. مصطفى كامل يعلن زيادة معاشات الموسيقيين بنسبة 10 %

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعلن نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل عن زيادة نسبة المعاشات بنسبة 10%، ليستكمل خطوات نجاحه في تطوير النقابة منذ توليه منصبه.

مصطفى كامل يعلن عن زيادة المعاشات بنسبة 10%

كشف مصطفى كامل عن بشرى سارة لأصحاب المعاشات في نقابة الموسيقيين، عبر منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، رصده لكم موقع تحيا مصر.

وعلق مصطفى كامل قائلًا: "مبروك للسادة الزملاء أصحاب المعاشات من غدًا صرف المعاشات بزيادة 10% المعاش الكامل 1890 الحمدلله خلال سنة ونصف فقط زيادة المعاش بقيمة 80%".

مصطفى كامل 

مصطفى كامل: النقابة حققت 227 مليون جنيه خلال سنة و7 شهور

أصدر مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بيانًا رسميًا يعلن من خلاله الإنجازات التي حققها خلال عام و7 أشهر، وقال من خلال البيان أن النقابة حققت إيرادات بلغت حوالي 227 مليون جنيه خلال مدة وجوده على مقعد النقيب، والتي تصل إلى عام وسبعة أشهر فقط.

وأكد أنه تسلم الإيرادات 69 مليون جنيه فقط، بينما حقق هو ومجلسه الحالي في فترة عام ونصف تقريبًا مبلغ 158 مليون جنيه ليصبح الإجمالي 227 مليون في طفرة غير مسبوقة على مستوى تحقيق الدخول المالية للنقابة.

حفل مصطفى كامل في الساحل الشمالي 

والجدير بالذكر، أن مصطفى كامل قد أحيا حفل غنائي ضمن حفلات موسم الصيف في العلمين منذ أيام، والحفل كان مكتمل العدد وسط تفاعل من الجمهور وقدم مصطفى كامل خلال الحفل عدد من أغانيه القديمة والحديثة.

وقد أعلنت الشركة المنظمة لحفل مصطفى كامل في الساحل الشمالي بالعلمين عن دخول السيدات مجانًا الحفل.

مصطفى كامل 

نقابة المهن الموسيقية تلاحق الصفحات الوهمية

أصدر مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بيان يؤكد فيه ملاحقة النقابة للصفحات الوهمية التي تنشر معلومات شخصية عن الأعضاء، حيث قال: "تلاحظ في الأونة الاخيرة أن بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لحسابات شخصية معلومة وأخرى مجهولة، دأبت على تداول بيانات شخصية لأعضاء نقابة المهن الموسيقية بنشر كارنيهات ببياناتها الكاملة وصور أصحابها ، ممهورة بتوقيع مسئولي النقابة وهو ما يخالف قانون حماية البيانات الشخصية وتعديلاته والذى يعاقب عبر مواده المقررة بالسجن والغرامة ، خاصة وان النشر حدث فى غير الاحوال المصرح لها قانونًا".

مصطفى كامل 

وتابع البيان: "كما دأبت بعض تلك الحسابات على نشر محررات رسمية منسوبة للنقابة إيصالات وقرارات بشعار وخاتم النقابة، في تجاوز لحد النقد المسموح وربما يتم النشر لممارسة جريمة الابتزاز الالكتروني تجاه نقابة موسيقيين مصر وجرائم أخرى مثل تكدير السلم العام وإثارة البلبلة ، وهي اتهامات لو صحت لأوجبت سجن وتغريم المتهم بذلك".

واختتم البيان: "لذا نؤكد أن المرصد الاعلامي لنقابة المهن الموسيقية بصدد إعداد تقرير مشفوعًا بكافة المستندات في هذا الشأن وعرضه على مجلس إدارة النقابة برئاسة الفنان مصطفى كامل بعد إجازة عيد الأضحى المبارك لاتخاذ مايلزم من قرارات لأن المجلس هو صاحب الحق الأصيل في ذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي