عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طفشت من الدرس.. إسلام المتغيب عن أسرته منذ 6 أشهر: ناس ودوني أسوان وكنت بشحت أكل وبشرب من الكولدير

إسلام من الغربية
إسلام من الغربية

غمرت السعادة قلوب ووجوه أسرة إسلام 13 من قرية محلة أبو علي من المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، الذي تغيب عن أسرته لمدة 6 أشهر بعد عودته لأحضان أسرته.


والدة إسلام من الغربية يكشف رحلة تغيبه 6 أشهر


وروى إسلام من الغربية، لموقع تحيا مصر، تفاصيل رحلة تغيبه، حيث قال أنه خرج من المنزل وأخذه حوالي 3 أشخاص وذهبوا به إلى محافظة الإسكندرية حيث أقام هناك حوالي يوم ثم ركبوه القطار المتجه إلى محافظة أسوان ثم أعطوه عصائر وفقد الوعي ولم يفق إلا بعدما وصل إلى محافظة أسوان ولم يجد أي أحد من الأشخاص الذين كانوا معه.

" src="">


والدة إسلام من الغربية: كنت بشحت أكل


وأضاف إسلام من الغربية، أنه كان يعيش داخل حديقة ويعطيه الناس الطعام ويشرب من كولدير مياه قريب من المكان الذي ينام فيه وظل طوال 6 أشهر خائف من العودة إلى والدته في محافظة الغربية من أن تضعه في الأحداث، مشيرا إلى أنه رحل عن المنزل لأنه كان يكره الدرس ولا يحب الذهاب إليه.


والدة إسلام من الغربية تروي تفاصيل عودة ابنها  


وكشفت  والدة إسلام من الغربية، أن أحد الأشخاص من العاملين في علم النفس وهو شاب كفيف اتصل بها من محافظة أسوان وتحدث معها ثم أعطاها ابنها الذي سألها في أول حديثه "هل ستضعيني في الأحداث"، ما يدل على أن أحد من الأشخاص كان يخيفه وملأ رأسه بأشياء عارية من الصحة، مؤكدة على أنها كانت تعامله أفضل معاملة ولم يسبق أن ضربته أو خاف منها.

والد إسلام من الغربية


وأشارت والدة إسلام من الغربية أن ابنها كان يحفظ رقم الهاتف الخاص بها وعندما تحدث معه هذا الشاب أقنعه بالتواصل معهم وبالفعل استجاب لهم، مشيرة إلى أن الشاب أخبرهم أن إسلام ليس الطفل الأول الذي يتحدث معه ويقنعه بالعودة وهناك أطفال كانوا يستجيبون له وأطفال لا يستجيبون له ولكن شاء الله أن يطفئ نيران قلوبهم المشتعلة منذ أكثر من 6 أشهر ويعود إليهم ليحتضنوه وتقر أعينهم برؤيته مرة أخرى بعدما كانوا قد فقدوا الأمل وظنوا من طول المدة أنه مات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي