عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لعبة حب الحلقة 49.. جبران يواصل ايقاع شركة مالك في أزمة

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

شهد مسلسل لعبة حب الحلقة 49 العديد من الأحداث الهامة والمشوقة والتي دارت في معظمها حول الأزمة التي تعرضت لها شركة مالك بسبب سرقة جبران لتصميماته كعادته حتى يجعل شركة مالك تبدأ في الانهيار، ومع تصاعد أحداث مسلسل لعبة حب يزاد شوق الجمهور في البحث عن تفاصيل الحلقة الجديدة من مسلسل لعبة حب.

أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 49 

بدأت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 49 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بحصول جبران على المجموعة الشتوية لشركة مالك وتنفيذها كما هي بالتفاصيل، وبعدها قام بدعوة الصحافة لرؤيتها وعمل اعلانات عنها، وكان من بين المدعوين لحفل المجموعة الشتوية لشركة جبران كان كلا من مالك ورامي وسيرين.

مسلسل لعبة حب 

تستكمل الأحداث بصدمة رامي بعد معرفة أن جبران قام بسرقة تصميمات مالك وخدعه هو الآخر،  ثم يذهب مالك إلى جبران مسرعا ويضربه بعدما يعترف لمالك أنه الفاعل خاصة أن مالك شك في سيرين وازداد شكه بعدما أخبره دانيال بأمر السرقة الأولى.

نهاية أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 49

يصاب العاملين بشركة مالك بالجنون أما هو فيذهب للمنزل وتلحقه نينا وسلطان وبعدهما سما التي نصحتها سيرين أن تذهب لمالك وتمنحه طاقة للتفكير وإيجاد حل آخر، وتقرر سما إقناع الجميع ببدء مجموعة جديدة، وتحمس سلطان ونينا وسيرين وجميع العاملين كما شجعت مالك أيضا أنه قادر على تنفيذ مجموعة جديدة خلال 15 يوما.

مسلسل لعبة حب 

جدير بالذكر، أن مسلسل لعبة حب هو النسخة العربية للمسلسل التركي حب للايجار، والذي تم عرضه منذ فترة وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

قصة مسلسل لعبة حب 

هذا وتدور أحداث مسلسل لعبة حب حول مالك وسما حيث تحاول والدة مالك ربطه بفتاه في تركيا بأي شكل من الأشكال حتى تمنعه من السفر الى الخارج، وتستعين بسما لايقاعه في حبها، ومقابل ذلك تحصل على أموال عديدة وتسهل لها العمل في شركة مالك ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال وتتحول قصة الحب إلى حقيقة، ويعد مسلسل لعبة حب من بطولة النجوم أيمن رضا، أيمن عبد السلام، جو طراد، حازم زيدان، حسام تحسين بك، حسن خليل، ساندي نحاس، شاشا دحدوح، شكران مرتجي، نور علي.

تابع موقع تحيا مصر علي