عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استئناف عرض حلقات مسلسل لعبة حب.. بعد توقفه لمدة أسبوع

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

يتستأنف مسلسل لعبة حب عرض حلقاته بعد أن توقف لمدة أسبوع من العرض، وبدأ الجمهور يتساءل عن موعد استئناف عرض حلقات مسلسل لعبة حب، متشوقين لأحداث مسلسل لعبة حب المليئة بالتشويق والإثارة، حيث تصدر مسلسل لعبة حب محركات البحث.

استئناف عرض حلقات مسلسل لعبة حب

توقف عرض حلقات مسلسل لعبة حب لمدة أسبوع تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك 2024، ليبدأ استئناف عرض حلقات مسلسل لعبة حب بدءً من غدًا الأحد لعرض الحلقة 49 من مسلسل لعبة حب، على أن تعرض حلقات مسلسل لعبة حب في تمام الساعة الـ 8 مساءً، رصده لكم موقع تحيا مصر.

عرض حلقات مسلسل لعبة حب 

حيث كشفت منصة شاهد عن سبب توقف مسلسل لعبة حب، من خلال صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلقت قائلة: "نحن نحب أن نوضح لكم أنه سيتم توقف عرض الحلقات الجديدة من مسلسل لعبة حب طوال أسبوع العيد وسيتم استكمال عرض الحلقات الجديدة بعد أسبوع العيد من الأحد للخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية".

قصة مسلسل لعبة حب

يعد مسلسل لعبة حب هو النسخة العربية من المسلسل التركي حب للإيجار، والذي يحكي عن محاولة تدبير علاقة حب لشاب حتى يتمكن عمه وزوجته من أخذ قصر العائلة بعدما يتزوج الشاب، ولكن زوجة العم أرادت أن تتحكم في علاقتهما وأن تبتعد عنه الفتاة التي تم تأجيرها لتكون حبيبة الشاب، والمسلسل مليء بالأحداث.

مسلسل لعبة حب 

أما قصة مسلسل لعبة حب دارت حول محاولة الجد أن يزوج حفيده ولكن تتدخل زوجة العم للحفيد، ويزداد الأمر سوءً، ويشارك في بطولة مسلسل لعبة حب كل من أيمن رضا، أيمن عبد السلام، جو طراد، حازم زيدان، حسام تحسين بك، حسن خليل، ساندي نحاس، شاشا دحدوح، شكران مرتجي، نور علي، ومسلسل لعبة حب من إخراج فيدات أويار.

مسلسل لعبة حب 

عدد حلقات مسلسل لعبة حب

والجدير بالذكر أن الجمهور بدأ يتساءل عن عدد حلقات مسلسل لعبة حب بعد أن تخطى الـ 48 حلقة، حيث أن النسخة الأجنبية من مسلسل لعبة حب وهو حب للإيجار لـ 69 حلقة، وتفاعل الجمهور مع النسخة العربية لـ مسلسل لعبة حب بعد عرض أولى حلقاته على قناة MBC مصر ومنصة شاهد، وقد حصد مسلسل لعبة حب شعبية كبيرة على المستوى العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي