عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تسريبات حسام حبيب تعيد أزمات شيرين عبدالوهاب من جديد

أزمات شيرين عبدالوهاب
أزمات شيرين عبدالوهاب

تصدرت شيرين عبدالوهاب محركات البحث بعد تسريبات حسام حبيب عن السبب وراء أزمات شيرين عبدالوهاب وهذا ما دق ناقوس الخطر بينه وبين عائلتها ووصلت للقضاء

تسريبات حسام حبيب عن أزمات شيرين عبدالوهاب

تم تسريب مقطع صوتي لـ حسام حبيب أثار به الجدل عبر السوشيال ميديا، رصده لكم موقع تحيا مصر، في الساعات الأخيرة، وجعل حسام حبيب يرد على تلك التسريبات وأنه لم يصرح بها للإعلام.

وكانت تسريبات حسام حبيب وهو يتحدث عن أزمة شيرين عبدالوهاب وأن السبب في ذلك عائلتها، قائلًا: "الأغاني خلصانة وزي الفل وتحفة بس هي مش في المود ده من كتر اللي بيتعمل فيها من أهلها، هي مش هتطلع تتكلم عنهم لأنهم أهلها، لكن أنا قررت أتكلم لأن دول مش أهلي ولا يشرفني إنهم يكونوا أهلي، دول ناس ظلموها باعوا السوشيال ميديا بتاعتها متخيل؟".

شيرين عبدالوهاب 

وتابع حسام حبيب في التسريبات قائلًا: "استولوا على بيوتها وعلى فلوسها وعلى طاقتها، مش هقدر أقول عملوا فيها إيه، قابلوا الإحساس ظلم، أخوها تعدى عليها في غرفة نومها وضربها بسلاح، أنتوا ما تعرفوش حاجة، تهديدات 24 ساعة، حرام ولا غلطة من دول هي ليها فيها يد".

واستكمل قائلًا: "حقها تاخد علاج وتتخن وحقها عليكم تصبروا عليها، الصبر الجميل وبشر الصابرين إذا صبروا، وأنا بقولك الأغاني خلصانة بس هي في حالة أنتوا مش فاهمينها.. منتهى الظلم أقرب الناس ليك هو اللي بيدبح.. الله يكون في عونها ويوقفها على رجليها، أدوها مساحتها، لو مش أنتوا إلى هتصبروا عليها مين هيصبر عليها.. قولولها حتى لو بطلتي تغني هنفضل نحبك وشوفوا هيحصل فيها إيه.. أنا أقرب واحد ليها وعارف شخصيتها وعارف نفسيتها".

أزمات شيرين عبدالوهاب 

رد شقيق شيرين عبدالوهاب على تسريبات حسام حبيب

وعلى صعيد آخر، كانت هذه التسريبات الشرارة التي أشعلت الفتيل وخرج شقيق شيرين عبدالوهاب عن صمته، وعلق على تسريبات حسام حبيب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلًا: "توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي".

واستكمل شقيق شيرين عبدالوهاب قائلًا: "ثانيًا صاحب التسجيل الصوتي، أيًا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة، ثالثًا دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات، وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية".

ثم اختتم تعليقه على تسريبات حسام حبيب قائلّا: "رابعا نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي، أو إعادة نشره حفاظا على سمعة من شملهم التسجيل ولتجنب المساءلة القانونية".

انسحاب شيرين عبدالوهاب من حفلها مع حسين الجسمي

والجدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب أعلنت عن حفلها القادم مع حسين الجسمي في دبي ضمن حفلات عيد الأضحى 2024، ولكن بعدها اعتذرت عن الحفل بسبب رحلة استشفائية.

وجاء ذلك بعدما أعلنت شيرين عبدالوهاب احتفالها بخطبتها من رجل أعمال دون أن تكشف عن هويته وأنها تعيش معه قصة حب ومن المقرر أن تعقد قرانها قريبًا، مما جعل الجمهور يتساءل عن هويته وهل حقًا تمت خطبتها أم أنها أزمة جديدة في حياة شيرين عبدالوهاب.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وجاءت كل هذه الأحداث بعدما مرت بتجربة سيئة لي زواجها من حسام حبيبت وانفصالها عنه مرتين وحلق شعرها الذي أثارت به الجدل وبررت ذلك أنها تحررت من أزمتها بهذه الطريقة.

تابع موقع تحيا مصر علي