عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شعبان وخالد سرحان.. نجوم الفن يدعمون تامر عبد المنعم في عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

أشاد عدد من النحوم والمثاقفين ب نوستالجيا ٩٠/٨٠ التي قدمها الفنان تامر عبد المنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية ومخرج عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ في مسرح السامر بالعجوزة.

إشادة نجوم الفن بـ نوستالجيا ٩٠/٨٠

جاءت الإشادات والدعم من النجوم للفنان تامر عبد المنعم بعد نجاح عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ التي عرضت خلال أيام عيد الأضحى على مسرح السامر، والتي رفعت شعار كامل العدد خلال ثلاثة أيام من عرضها، واستمر هذا النجاح الساحق حتى بعد عرضها على مسرح قصر ثقافة القناطر، فثام عدد من الفنانيين بتقديم الدعم والمساندة للفنان تامر عبد المنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية ومخرج عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠.

تامر عبد المنعم 

وكان أول من ساند هو الفنان خالد سرحان الذي نشر منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر، وكتب : أخويا تامر عبدالمنعم عشرة العمر متألق وبيعيد البهجة في مسرح السامر براڤو.

ثم علق الفنان مصطفى شعبان على أحد المنشورات، وكتب: طول عمرك بطل.
وجاء الدعم من خلال الأعلامي الدكتور عمرو الليثي الذي علق وقال: الف مبروك نجاحك وأفكارك المتميزة ولا أخفي عليك فكرة سينما الشعب فكرة رائعة ومبتكرة أحييك عليها أخويا الغالي.

منشور خالد سرحان

أبطال عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠

والجدير بالذكر، ابكال عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ هم بطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية، ومنهم: المخرج  تامر عبدالمنعم، إستعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، أعاد التوزيع الموسيقي للعرض محمد مصطفى، ديكور مهندس محمد جابر، مكياج إسلام عباس، مصمم الأزياء رنا عبدالمجيد، إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة.

فكرة نوستالجيا ٩٠/٨٠

وعلى الجانب الآخر، فكرة العروض الاستعراضية في نوستالجيا ٩٠/٨٠ مستوحاه من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينات والتسعينات سواء كانت الأعمال الدرامية، أو البرامج التلفزيونية، أو الأفلام والأغاني والكارتون التي تم تقديمها في تلك الفترة، واستمر عرض الدراما الإستعراضية الغنائية نوستالجيا ٩٠/٨٠ على مسرح السامر بالعجوزة ثلاث ليالي إمتلأ المسرح خلالها عن آخره ورفع شعار كامل العدد، ومن النقرر أن يبدأ عرض نوستالجيا ٩٠/٨٠ الأسبوع المقبل مدينة بورسعيد لمدة ليلة واحدة وبعدها ينتقل إلى مدينة الإسكندرية ومن المتوقع أن يشهد نجاحاً كبيراً.

تابع موقع تحيا مصر علي