عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لعبة حب الحلقة 45.. الغيرة تشتعل في قلب سما بسبب نينا

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

أثارت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 45 حالة من التشويق والإثارة جعلته في صدارة محركات البحث في الساعات القليلة الماضية بعد عرضها على شاشة قنوات mbc مصر، وفي ذلك الإطار نرصد أهم أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 45.

مسلسل لعبة حب الحلقة 45

بدأت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 45 والتي رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل، اشتعال الغيرة في قلب سما من ناحية مالك وذلك بعد ظهور نينا معه حيث تعمل في الشركة وبدأت تتقرب كثيرا من مالك، ويحاول مالك التبرير لها ولكنها ترفض تمامًا وتتعامل بصورة طبيعية معه بقدر الإمكان.

مسلسل لعبة حب الحلقة 45

وتستكمل أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 45 كشف سما  سر جبران حيث كان يلتقي بسيران لتكشف له العديد من الأسرار الخاصة بشركة مالك ويطلب منها أن تعطي المجموعة الشتوية الخاصة بشركة مالك له ويهددها بفضحها في أمر يخصها، وتحاول سيرين إيجاد حل، أما رامي فيحاول إقناع مالك بالتعاون مع جبران ولكن مالك يرفض ورامي يشعر بغضب عارم من هذا الرفض.

مايا تحاول التقرب من رامي 

أما مايا فتحاول التقرب من رامي دون جدوى وتحث والدتها على الخروج معها وتذهبان إلى الشركة وهناك تجد فريدة زوجها سلطان وتتأمله بحب، وتنتهي أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 45 عند هذا الأمر.

مسلسل لعبة حب 

وكانت قد رصدت الحلقات السابقة من مسلسل لعبة حب حدوث العديد من المشكلات بين سما ومالك ودخول سوء الفهم بينهم، وهو ما جعل الجمهور بتشوق لمتابعة المزيد بالاحداث الخاصة بالمسلسل.

تفاصيل مسلسل لعبة حب 

جدير بالذكر، أن مسلسل لعبة حب من بطولة معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة حسام تحسين بك، ويعد المسلسل هو النسخة المعربة للمسلسل التركي حب للإيجار، والذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه منذ سنوات ويتم عرضه بشكل يومي على شاشة قنوات mbc مصر 2، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء.

وتدور أحداث مسلسل لعبة حب حول مالك وسما حيث تلجأ الام الأخيرة حتى تطلع ابنها يقع في حب سما ومن هنا يقعان في حبهم بشكل حقيقي.

تابع موقع تحيا مصر علي