عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غير متوقعة.. أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 39

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 39 عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد فترة وجيزة من طرحها عبر المنصات والمواقع الإلكترونية المختلفة واستحواذها على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي.

أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 39

أصبحت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 39 التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، نظرًا لما شهدته من أحداث مثيرة ومشوقة غيرت مجرى قصة العمل رأسا على عقب وأثارت فضول المشاهدين لمشاهدة ومتابعة الحلقات القادمة من العمل.

مسلسل لعبة حب 

ومع البحث تبين أن أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 39 شهدت قيام سما بطلب من رامي أن يعيدها مساعدة لمالك حتى تصبح لديها أي فرصة للتحدث معه، ويقبل رامي ويفعل ذلك ويتفاجأ مالك بالأمر ويجن جنونه ويدخل في مشادة مع رامي ولكن الأخير يحاول تهدئته.

مالك والوضع الجديد في أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 39

كما رصد مسلسل لعبة حب الحلقة 39 تقبل مالك للوضع الجديد بسبب قيام رامي بإقناعه بأن يكون محترفًا، حيث لا يمكنهم طرد سما لأن علاقة مالك بها لم تسير في مسار يرضيه، وفي الحلقة ذاتها تحاول سما في كل لحظة أن تقوم بإرضاء مالك وتبحث عن دقائق معدودة للتحدث معه وإخباره بالحقيقة كاملة ولكنه يرفض ويغلق كل الأبواب.

وفي أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 39 يثور مالك من الغضب أمام الجميع ويرفض التحدث مع سما أمام كل العاملين بالشركة ومع ذلك تصر هي على التحدث معه، ولكن مالك يطردها، فتلجأ إلى لين التي تقنعها بضرورة الإصرار على فتح باب للتقرب منه، فتحاول سما مرات ويشعر مالك بالحنين إلى لحظات الحب مع سما وهي بجواره في أحد الاجتماعات.

مفاجأة غير متوقعة تقابل سيرين في أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 39

كما شهدت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 39 قيام سيرين بالتقرب من عبدو وقضاء معه ليلة وتقرر أن تحصل على إجازة لقضاء يوم معه، فيقرر أن يسافر بها إلى مكان قد تحبه حيث تقود فيه السيارة بأقصى سرعة وتشعر بالسعادة بالفعل، وتتلقى إتصالًا من منافس مالك ويطلب منها أن تكون حليفته وجاسوسته في شركة مالك.

تفاصيل مسلسل لعبة حب

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل لعبة حب مأخوذ عن المسلسل التركي حب للإيجار، الذي حقق نجاحات جماهيرية ساحقة خلال فترة عرضه، ليقرر أن يتم إعادة عرضه على الطريقة العربية، ليبدأ الجمهور في التفاعل معه من جديد كأنه يعرض لاول مرة رغم مشاهدتهم له بالنسخة التركية، وأضاف كاتب العمل جو من الإثارة والتشويق لجعل مسلسل لعبة حب مختلف عن مسلسل حب للإيجار.

تابع موقع تحيا مصر علي