عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام العيد أمس| ولاد رزق 3 يحافظ على المركز الأول.. وأهل الكهف مازال الأخير

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

حافظ فيلم ولاد رزق 3 على اعتلاء المركز الأول في قائمة إيرادات أفلام العيد أمس الأحد أمام شباك التذاكر، بينما مازال فيلم أهل الكهف في المركز الأخير.

إيرادات أفلام العيد أمس

وجاءت إيرادات كل فيلم على حدا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، كالآتي:

  • فيلم ولاد رزق 3 7,485,600 جنيه مصري
  • فيلم اللعب مع العيال 1,112,897 جنيه
  • فيلم عصابة المكس 509.621 ألف جنيه
  • فيلم أهل الكهف 325,785 جنيه
فيلم ولاد رزق 3

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

ويذكر أنه في هذا الجزء من فيلم ولاد رزق 3، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويشارك في فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، علي صبحي، أسماء جلال، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

خالد النبوي يكشف صعوبات فيلم أهل الكهف

وعلى صعيد آخر كان قد كشف خالد النبوي عن الصعوبات التي واجهته في فيلم أهل الكهف الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، قال: زمن الفيلم وأفكاره، السينما مفيهاش حاجة سهلة، وبكون شاغل نفسي أني أحاول أقرب من الشخصية، وفي السينما معملتش أكشن بالحجم اللي موجود في فيلم أهل الكهف وأنا مبسوط بالحكاية دي أوي وبشكر كل العاملين اللي اشتغلوا في الفيلم.

وجاء الفيلم الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية ضمن قائمة أفلام موسم عيد الأضحى من بطولة عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: خالد النبوي، غادة عادل، ريم مصطفى، مصطفى فهمي، محمد فراج، محمد ممدوح، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، ومنذ أن تم طرحه في السينمات وهو يحتل المركز الأخير في قائمة الإيرادات.

تابع موقع تحيا مصر علي