عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني يحتفل بتخرج ابنته من المدرسة: مبروك يا حبيبة أبوكي

أكرم حسني
أكرم حسني

حرص الفنان أكرم حسني على الاحتفال بتخرج ابنته من المدرسة وذلك من خلال توجيه رسالة تهنئة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشاركا صور لهما سويا من حفل تخرجها.

أكرم حسني يحتفل بتخرج ابنته 

ونشر أكرم حسني صور تجمعه بابنته أثناء حفل تخرجها وذلك في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر موقع انستجرام وعلق عليه، قائلا: ألف مبروك يا حبيبة أبوكي ... يا رب دايما ناجحة ومبسوطة"، وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور عبر خاصية التعليقات بالتهنئة والمباركات.

أكرم حسني يحتفل بتخرج ابنته 
أكرم حسني يحتفل بتخرج ابنته 

وكان قد ظهر أكرم حسني مؤخرا في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 والذي تمت إقامته في المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض بحضور صناعه وحضره أيضا عدد كبير من الضيوف من نجوم الفن في مصر، والذين أشادوا باستقبال أهل الرياض لهم ودعم المستشار تركي آل الشيخ للصناعات المصرية واهتمامه بها.

أكرم حسني في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 

وقال أكرم حسني بعد حضوره العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3: شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعوة الكريمة لحضور العرض الخاص لفيلم ولاد رزق، فخر لكل مصري وسعودي اننا نوصل لهذه الدرجه من الإبهار في عمل فني.. ألف مبروك لكل طاقم العمل وعلي رأسهم المخرج الكبير طارق العريان.

وحقق فيلم ولاد رزق 3 نجاحات كبيرة منذ عرضه في السينمات المصرية حتى وقتنا هذا وهو الأمر الذي جعله حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لأيام عديد فتخطت إيرادات 270 مليون جنيها في أسبوع واحد فقط ليكون ضمن الافلام الاكثر تحقيقا الإيرادات في تاريخ الوطن العربي والسينما المصرية.

أخر أعمال أكرم حسني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أكرم حسني مسلسل بابا جه الذي يشارك في بطولته إلى جانب أكرم حسني عدد من النجوم الكبار ومنهم نسرين أمين، فريال يوسف، سماء إبراهيم، ياسر الطوبجي، محمد أوتاكا، كما جاء الكثير من نجوم الشرف مثل أحمد أمين، كريم فهمي، محمود البزاوي ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر، وكان قد تم عرض العمل على شاشة قنوات dmc ودارت قصته في إطار 15 حلقة وحاز على إشادات كبيرة من قبل الجمهور ونقاد الفن أبرزهم الناقد الفنية ماجدة خير الله.

ويناقش العمل قضية مهمة صادقة من الواقع ويوجه رسالة واضحة للآباء ليتقربوا من أبنائهم وذلك من خلال شخصية أكرم حسني الذي يواجه الكثير من الصراعات خلال المسلسل وتتوالى الأحداث ليضطر للعمل كأب مستأجر للأطفال باليوم حتى يوفر نفقات المنزل ومن ناحية أخرى يظهر المسلسل معاناة ابنته جودي بسبب قلة اهتمامه بها وزوجته نسرين أمين.

تابع موقع تحيا مصر علي