عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمة شقيقها.. تسريب أغنية جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب| إليكم كلماتها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أغنية جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتستمر شيرين عبد الوهاب في تصدر التريند بسبب أغنيتها المسربة بعد أزمة شقيقها، والذي أعلنت استيلاءه على حساباتها بالسوشيال ميديا.

أغنية جديدة المطربة شيرين عبد الوهاب 

وأتت أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة والتي تم تسريبها في الساعات الماضية بعنوان كل الحاجات، وتصدرت من خلالها محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول المقطع المسرب على حساباتهم بالسوشيال ميديا، معربين عن حزنهم الشديد من فقد صوت مصري عظيم كصوت المطربة شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب 

كلمات أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة 

وأتت كلمات أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة والتي تم تسريبها منذ قليل ورصدها موقع تحيا مصر: كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي الطريق شبه الطريق والصديق شبه الصديق والامسيات والاغنيات وحاجات كتير فيكي وحاجات كتير فيا كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي كل الحاجات شبه الحاجات إلا الكراهية  كل الدروب مش عارفاني كل المواسم برد كل الشوارع نكراني  في بلاد بتكره بعض بتتسرق روحنا  واجمل ملامحنا باهتة ومنسية بنحن للبدايات وأول الحكايات والأيام العادية.

شيرين عبد الوهاب 

وتصدرت شيرين عبد الوهاب محركات البحث على موقع جوجل الشهير في الفترة الماضية بعد انتشار أزمتها مع شقيقها وأسرتها، حيث انتشر تسجيل صوتي مسرب لطليقها حسام حبيب يتحدث عن ظلم وقهر أسرة شيرين عبد الوهاب لها، واستيلاءها على حساباتها بالسوشيال ميديا.

أول رد من شيرين عبد الوهاب على تسريبات حسام حبيب 

وفي أول رد من الفنانة شيرين عبد الوهاب على تسريبات حسام حبيب، قالت في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب والمذاع على قناة mbc مصر، إن حديث حسام حبيب عن أسرتها وشقيقها جميعه صحيح ومن يقول عكس ذلك فهو المخطأ وأن أهلها يستغلونها وقاموا بسرقتها وسرقة حساباتها وتعطيل أعمالها بالفعل لذا هي في صراع دائم معهم في الفترة الأخيرة وتعاني من أزمة نفسية بسببهم وستلجأ للقانون لأخذ حقها.

وحرص العديد على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب في تلك المحنة معربين عن شدة حزنهم ويأسهم من ضياع صوت عظيم وموهبة فنية كبيرة مثل شيرين عبد الوهاب رغم إعطاء عدد من الفرص أمامها للعودة مرة أخرى على الساحة.

تابع موقع تحيا مصر علي