عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة تسريبات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تتصدر التريند.. ما الجديد ؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب - حسام حبيب

تصدرت أزمة تسريبات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد ساعات من تعليق المطربة شيرين عبد الوهاب على تلك التسريبات، مما جعل الجمهور يتساءل عن القصة الكاملة لهذه الأزمة.

أزمة تسريبات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أصبحت أزمة تسريبات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل أزمة تسريبات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد أن خرجت شيرين عبد الوهاب للرد عليها عبر وسائل الإعلام الجماهيرية.

شيرين عبد الوهاب - حسام حبيب 

ومع البحث تبين أن أزمة تسريبات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بدأت بعد أن تم تسريب مقطع صوتي للمطرب حسام حبيب، طليق شيرين عبد الوهاب وهو يتهم أهلها بأنهم السبب في سرقة حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتعطيل مسيرتها الفنية.

تسريب مقطع صوتي لـ حسام حبيب

حيث قال حسام حبيب في المقطع الصوتي المسرب: "الأغاني خلصانة وزي الفل وتحفة بس هي مش في المود ده من كتر اللي بيتعمل فيها من أهلها، هي مش هتطلع تتكلم عنهم لأنهم أهلها، لكن أنا قررت أتكلم لأن دول مش أهلي ولا يشرفني إنهم يكونوا أهلي، دول ناس ظلموها باعوا السوشيال ميديا بتاعتها متخيل؟.. طاقتها، مش هقدر أقول عملوا فيها إيه، قابلوا الإحساس ظلم، أخوها تعدى عليها في غرفة نومها وضربها بسلاح، أنتوا ما تعرفوش حاجة، تهديدات ٢٤ ساعة، حرام ولا غلطة من دول هي ليها فيها يد".

ولكن بعد تسريب ذلك المقطع وانتشاره وتداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خرج شقيق شيرين عبد الوهاب ليكذب كل كلام حسام حبيب، وقال في بيان له: توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي.

شيرين عبد الوهاب تفصل بين طليقها وشقيقها

ومن بعدها دخل الجمهور في حالة حيرة ما بين كلام شقيقها وطليقها، حتى خرجت شيرين عبد الوهاب بتصريحات عبر برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وكذبت تصريحات شقيقها، حيث قالت: انا اتفاجئت باللي حصل على السوشيال ميديا بيه أخويا وطليقي حسام حبيب، لكن حسام حبيب كلامه مظبوط جدًا واخويا فعلًا باعني، كنت عملاله توكيل عام وخاص استغله ضدي واتفق مع محامي وسيطروا على كل صفحاتي على السوشيال ميديا وشغلي ومباخدش أي أرباح.

تابع موقع تحيا مصر علي