عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

8 أغسطس.. تامر حسني يحيي حفل غنائي في الرياض

تامر حسني
تامر حسني

أعلن المستشار تركي آل الشيخ منذ قليل عن استعداد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي في الرياض وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الاليكترونية في الرياض.

تامر حسني بحفل غنائي في الرياض 

ومن المقرر أن يقام حفل تامر حسني في الرياض في يوم 8 من شهر أغسطس الجاري، ومن المتوقع أن يشهد حضور جماهيري كبير وتفاعل كبير من قبل الجمهور المصري الموجود في السعودية والجمهور السعودي محبين تامر حسني.

حفل تامر حسني في الرياض 

وأيضا يستعد كلا من المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي ضمن جولة الممكلة الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الاليكترونية في الرياض، وذلك في يوم 22 من شهر أغسطس الجاري.

الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الالكترونية 

ومن المقرر أن يشارك في تلك الفعاليات أيضا كلا كم نوال الكويتية وأحلام بحفل غنائي في نفس اليوم، والفنانة أصالة والمطرب أحمد سعد بحفل غنائي في نفس اليوم، والمطرب ماجد المهندس بحفل غنائي فردي.

من ناحية أخرى، يحضر الفنان تامر حسني في الفترة الحالية لفيلم ري ستارت والذي يصوره في الفترة الحالية استعدادا للمنافسة في افلام صيف 2024،  يشارك في بطولة فيلم ري ستارت عدد من النجوم أبرزهم باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، السد أسامة، هنا الزاهد والتي تعد هذه هي المرة الثانية التي تتعاون فيها مع الفنان تامر حسني في عمل بعد النجاح الذي قاموا بتحقيقه سويًا في فيلم بحبك.

حفل تامر حسني الأخير

وكان قد أحيا تامر حسني حفل غنائي في الفترة الماضية في القاهرة الكبرى بحضور جماهيري كبير تخطى 25 ألف جنيها، وشهد به بعض اللقطات المميزة من بينها طيرانه بين جمهور، وعلقت ابنته على هذا الأمر، قائلة : اعتاد والدي أن يقول لي دائمًا.. من الجيد أن تكوني ناجحة، ولكن من الأفضل أن تثبتي أنكِ مميزة بين الأشخاص الناجحين، لم أفهم ذلك عندما كنت صغيرة، لكن عندما رأيت هذا الفيديو.. أدركت ما كنت أفتقده طوال الوقت.. أدعو الآن لنفسي ولإخوتي بأن نصبح مثلك في يوم من الأيام، أحبك يا بطلي الخارق.

تابع موقع تحيا مصر علي