عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أميرة بدر للمطربة شيرين عبد الوهاب: فوقي انتي صوت مصري عظيم لازم ترجعي لمكانتك

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت الإعلامية أميرة بدر على توجيه رسالة خاصة للمطربة شيرين عبد الوهاب وذلك بعد أزمتها الأخيرة مع شقيقها والذي قام بسرقة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبيعها دون علمها، فضلا عن سعيه لوقف جميع أنشطاتها الفنية خاصة مع شركة روتانا وتوقف اصدار أغانيها.

أميرة بدر تدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها 

وقالت أميرة بدر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر ببرنامج آخر النهار: مافيش حد بيوصل للنجاح اللي انتي فيه إلا لما يكون قوي، ولو انتي مش قوية عمرك ماكنتي هتوصلي للنجاح اللي انتي فيه، ولكن فيه ناس حواليكي بيستفيدوا من اللي انتي فيه دلوقتي.

أميرة بدر

وتابعت حديثها قائلة: أنا مش عارفه إزاي حد يرضى على نفسة أنه ياخد سوشيال ميديا بتاعت فنانه معروفه زي شيرين ويستغلها لحسابه الشخصي، وبقولها فوقي انتي صوت مصري عظيم وفنانه موهبه جدًا لازم ترجعي لمكانتك الطبيعية، وأناشد روتانا بحل الأزمة معها بكل الطرق الممكنة، والعادي أن فنان يمضي مع شركة كبيرة وبعدين ميحصلش بينهم إتفاق، وأنا أعتقد أن روتانا لا تتعمد إيذاء شيرين ولكن الموضع إختلاف في وجهات النظر فقط.

شيرين عبد الوهاب 

عمرو أديب عن شيرين عبد الوهاب: أنا خايفها تضيع 

وكان قد قال الإعلامي عمرو أديب عن شيرين عبد الوهاب هو الآخر: أنا خايف شيرين تضيع وتفضل في مشاكل توصلها متقدرش تغني تاني.. لازم الناس القريبة من شيرين ينورولها الطريق.

وكان قد بدأت أزمة جديدة لشيرين عبد الوهاب تظهر مرة أخرى على الساحة الفنية وذلك بعد انتشار تسجيل صوتي مسرب لطليقها حسام حبيب وهي يتهم به شقيقها بسرقة حسابها وتعديه عليها بالضرب المبرح في غرفة نومها وتعرضها للظلم والقهر على يد أسرتها وأن كل ما يحدث لها من ازمات هم السبب به.

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن أزمتها 

وخرجت شيرين عبد الوهاب بعدها بأيام وأكدت أن كل ما يتم تداوله على السوشيال ميديا صحيح وان تصريحات حسام حبيب صحيحة، وأن شقيقها هو سبب جميع أزماتها مطمئنة الجمهور على صحتها، ومشيرة إلى أنها ستسعى وراء حقها.

تابع موقع تحيا مصر علي