عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. ريهام سعيد تدعم كندة علوش: فخورة بيكي

ريهام سعيد
ريهام سعيد

حرصت المذيعة ريهام سعيد على دعم الفنانة كندة علوش، بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ريهام سعيد تدعم كندة علوش

ونشرت ريهام سعيد صورة لكندة علوش رصدها موقع تحيا مصر وعلقت عليها قائلة: "فخورة جدا بيكي، امرأة قوية، يارب يتم شفاكي على خير ويخليكي لأولادك وجمهورك"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا الشفاء العاجل لكندة علوش.

كندة علوش 

إصابة كندة علوش بسرطان الثدي

وسبق وأن فجرت الفنانة كندة علوش صدمة من العيار الثقيل وهي إصابتها بسرطان الثدي وذلك خلال استضافتها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي والذي تم إذاعته عبر قناتها الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وأعلنت الفنانة كندة علوش إصابتها بمرض السرطان وذلك خلال استضافتها في بودكاست بعنوان حلقات خاصة تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، وقالت كندة علوش خلال استضافتها مع منى الشاذلي: “حسيت إني عندي مشكلة في إحدى الثديين ولما كشفت اكتشفت إني عندي أكتر من ورم خبيث تلقيت الخبر بهدوء وسكينة ومانهارتش، وعمرو جوزي كان مرعوب أكتر مني”.

أبرز تصريحات ريهام سعيد في كتاب الشهرة

وعلى صعيد آخر كانت قد حلت الفنانة ريهام سعيد ضيفة على برنامج كتاب الشهرة والذي يقدمه الإعلامي علي ياسين، عبر قناة تليفزيون الجديد لايف على اليوتيوب، وفجرت من خلاله تصريحات جريئة وجديدة تصدرت من خلالها محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

ورصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات الفنانة ريهام سعيد في برنامج كتاب الشهرة والتي كانت من بينها حديثها عن محمد هنيدي وتقدمه لخطبتها ورفضها له، حيث قال: وأنا في أولى جامعة روحت أعمل حوار مع هنيدي في المسرح، فأعجب بيا وجه اتقدم لي، ووقتها كان نجم مشهور جدا، وكان لسه جاي من أمريكا فجالنا البيت و جاب هدايا كتير جدا، وطلب إيدي للجواز، لكن ماما رفضت عشان هو فنان وقالوا ممكن يخليني أمثل معاه.

تابع موقع تحيا مصر علي