عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعاء فاروق تتلقى عزاء حماتها بمسجد الشرطة| صورة

عزاء حماة دعاء فاروق
عزاء حماة دعاء فاروق

تتلقى المذيعة دعاء فاروق عزاء حماتها، حاليا بمسجد الشرطة في صلاح سالم، وسط حضور عدد كبير من النجوم والنجمات والشخصيات العامة، والأهل والأصدقاء.

عزاء حماة دعاء فاروق 

ومن ضمن الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء الذي يرصده موقع تحيا مصر في وفاة حماة دعاء فاروق: المطرب إيهاب توفيق، والإعلامي عمرو الليثي.

عزاء حماة دعاء فاروق 

دعاء فاروق تنعي حماتها

وسبق وأن حرصت المذيعة دعاء فاروق على نعي حماتها، التي رحلت عن عالمنا أمس، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت دعاء فاروق في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: حينما جاء عماد ليخطبني وجاءت والدته معه كان أول تعليق من امي : حماتك ست طيبة قوي يا دعاء.. عاشت حماتي التي تكبرني بستة عشر عاما فقط.. تحبني لسبب بسيط وعميق فأنا حبيبة حبيب قلبها ابنها البكري وصديقها المقرب الانتيم والاقرب لتوأمها الروحي..  فارق السن بينهما جعلها أقرب لأخت كبيرة ولكنها لم تكن أخت ولم تكن تلك الأم الصغيرة في السن بالشكل المتعارف عليه فلم تعيش يوما في دور الصغيرة ابدا فهي دوما كبيرة العيلة حتي وإن كانت اصغرهم سنا.. نتصابي جميعا نحن معشر النساء في الثلاثينات والاربعينات وغالبا هنكمل في دور أننا صغيرين ونحن في الخمسينات بينما كانت طنط كريمة تفتخر انها جدة وهي في سن السابعة والثلاثين من عمرها.

دعاء فاروق تعلن وفاة حماتها

وعلى صعيد آخر كانت قد أعلنت المذيعة دعاء فاروق وفاة حماتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت دعاء فاروق في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: البقاء والدوام لله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت الي رحمة الله حماتي المغفور لها بإذن الله كريمة فتحي عبد، السلام الطويل، وصلاة الجنازة اليوم السبت ٢٢ يونيو  بعد صلاة العصر، في مسجد مصطفي محمود، زوجة الحاج مختار الشريف، والدة عماد مختار الشريف، إيمان مختار الشريف، عبد الحميد مختار الشريف   
مع السلامة يا حبيبتي برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وقد حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على نعي حماة دعاء فاروق، والدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

تابع موقع تحيا مصر علي