عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

15 أغسطس.. نانسي عجرم تحيي حفلاً غنائيًا بالسعودية

حفل نانسي عجرم
حفل نانسي عجرم

اعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عن موعد حفل الفنانة نانسي عجرم ضمن الفاعليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض.

تركي آل الشيخ يعلن موعد حفل نانسي عجرم

نشر المستشار تركي آل الشيخ عن موعد حفل غنائي جديد للفنانة نانسي عجرم على مسرح أبو بكر سالم يوم 15 أغسطس المقبل، ونشر الصورة الدعائية للحفل عبر حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك ورصده موقع تحيا مصر، وعلق: ليلة طربية لا تنسى مع الفنانة نانسي عجرم وعايض على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.

نانسي عجرم

فيلم جديد للهضبة ونانسي عجرم بلمسة تركي آل الشيخ

ومن جانبه، كشف المستشار تركي آل الشيخ عن تحضيرات الفنانة نانسي عجرم خلال الفترة المقبلة للفيلم الذي يجمعها بالهضبة عمرو دياب، واضاف عن سعادته بإقناع الهضبة للرجوع للتمثيل بعد غياب 30 عام، وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك: أنا سعيد جدًا بإقناعي للفنانة نانسي عجرم التي أراها فنانة عالمية وليست عربية فقط، وإقناعها بالتمثيل لأول مرة في تاريخها خلال عشرين عامًا، مع نجم كبير وعالمي أيضًا عمرو دياب.

تركي آل الشيخ 

وتابع تركي: متفائل جدًا بالفيلم وأتمنى أن نعيد ذكريات شادية وعبد الحليم وفريد الأطرش وصباح بروح العصر الجديد.. عمرو دياب ونانسي عجرم أيقونتي نجاح وفي هذه السنة لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي إيلي صعب ونانسي عجرم.

وعلق الهضبة عمرو دياب على إعلان تركي آل الشيخ لخبر عودته للسينما من جديد، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام صورة تجمعه بالمستشار تركي آل الشيخ، وكتب: انتظروا أشياء كبيرة قريبًا.

آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم

وعلى الجانب الآخر، يعتبر اغنية "مقسوم" هي آخر الاعمال الغنائية التي طرحتها نانسي عجرم، وهي من كلمات تامر مهدي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع كولبيكس بوي، وتعتبر الأغنية الثانية التي طرحتها عجرم من خلال فيلم "مقسوم"، وطرحت أول أغنية من الفيلم خلال الأيام الماضية تحت عنوان "قلبي يا محتاس" والتي حققت نجاحاً كبيراً وقت طرحها. 

تابع موقع تحيا مصر علي