عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا بالرياض في هذا الموعد

محمد حماقي
محمد حماقي

أعلن المطرب محمد حماقي عن استعداده لإحياء حفل غنائي جديد له بالمملكة العربية السعودية وتحديداً في الرياض، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حفل محمد حماقي بالرياض

ونشر محمد حماقي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر بوستر الحفل، وعلق عليه قائلًا: "أهل الرياض وحشتوني، استنوني يوم 22 أغسطس على مسرح أبو بكر سالم، بمناسبة كأس العالم للألعاب الإلكترونية"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل فور انطلاقه.

محمد حماقي 

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في استاد الدفاع الجوي

ومن ناحية أخرى، يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي جديد له بعنوان ليالي مصر، وذلك يوم 28 يونيو داخل استاد الدفاع الجوي أرينا، ومن المقرر أن يقدم حماقي في الحفل باقة من أنجح أغانيه، والتي منها ما بلاش، وايه السعادة دي، لمون نعناع، وغيرها من الأغنيات.

وجاءت أسعار تذاكر حفل محمد حماقي مقسمة إلى أربع فئات وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر، كالآتي:

  • الفئة الأولى تصل إلى 400 ج
  • الفئة الثانية تصل إلى 700 ج
  • الفئة الثالثة والتي تضم 6 أشخاص تصل إلى 20 ألف جنيه
  • الفئة الرابعة والتي تضم 12 شخص تصل إلى 40 ألف جنيه

محمد حماقي يتحدث عن ابنته

وسبق وأن كشف المطرب محمد حماقي، عن تفاصيل مثيرة عن فاطمة ابنته وكواليس أخرى عن حياتها ومواهبها الفنية والرياضية.

وقال المطرب محمد حماقي خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «BIG TIME PODCAST»: «أحلى حاجة حصلتلي في حياتي، وفاطمة عندها 6 سنوات، وكنت بسمع في السابق أن أقوى حب هو حب الآباء للأبناء، ولكني لم أتخيل الإحساس الذي لا يمكن وصفه بكلمات فهو أقوى من أي كلمة.

وتابع: تفاصيل اللحظة الأولى اللي حملت فيها ابنتي فاطمة فور ولادتها، عندما تواجدت مع زوجتي أثناء الولادة في غرفة العمليات، أول ما طلعت وشلتها حسيت أن في شريان جديد فتح لمشاعر عمرها ما كانت موجودة.. أنت بتحب نفسك إلا قدام ابنك أو بنتك، بتحبه لدرجة أنك بتلغي نفسك، كل اللي يضايقك بس يبسطها هتعمله.

تابع موقع تحيا مصر علي