عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاد يسقط.. كواليس مشاهد الأكشن لـ كريم قاسم في ولاد رزق 3

كريم قاسم
كريم قاسم

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان كريم قاسم أثناء تنفيذه لمشاهد الأكشن في فيلم ولاد رزق 3.

كريم قاسم في فيلم ولاد رزق 3

وظهر كريم قاسم في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر وهو مربوط بحبل آمن ويقوم بتنفيذ أحد مشاهد الأكشن في الفيلم، وتم إعادة تصوير المشهد أكثر من مرة.

كواليس فيلم ولاد رزق 3 
كريم قاسم من كواليس فيلم ولاد رزق 3 
كريم قاسم 

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

ومن الجدير بالذكر أن فيلم ولاد رزق 3 من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجيهيني، وإخراج طارق العريان، ويستكمل الجزء الثالث من العمل قصة ولاد رزق مع العمل الإجرامي في عملية سطو جديدة مع أعداء جدد نراهم لأول مرة في هذا الموسم، ومن المتوقع أن يتصدر الفيلم قائمة إيرادات أفلام السينما لمدة طويلة وحتى بعد انتهاء موسم عيد الأضحى، ومنذ طرح الفيلم في دور العرض السينمائية وهو يتصدر قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر.

وتدور أحداثه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

كريم قاسم: سعيد بمشاركتي وتفاجأت بتحويله لأجزاء

وسبق وأن كشف كريم قاسم عن الجديد في دوره بـ فيلم ولاد رزق 3 القاضية من خلال المؤتمر الصحفي للفيلم، رصده موقع تحيا مصر لكم، حيث قال في البداية: "أنا سعيد بمشاركتي في الفيلم وكنت فاكر أن العمل فيلم واحد بس لكن تفاجأ بأن العمل بيتحول لأجزاء".

وأشار كريم قاسم إلى كواليس فيلم ولاد رزق، وقال: "علاقتي بأبطال العمل في الكواليس كلها شغب وأنا مشاغب في الكواليس لكن بتعلم من أحمد عز وعمرو يوسف خاصة وأنا عندي طاقة كبيرة للحركة".

تابع موقع تحيا مصر علي