عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة كندة علوش بسرطان الثدي.. مشاهير خاضوا رحلة المرض بعيدًا عن الأضواء

مشاهير أخفوا مرضهم
مشاهير أخفوا مرضهم عن الأضواء

تصدرت الفنانة كندة علوش محركات البحث في الساعات الأخيرة، بعد أن تم تداول خبر إصابة كندة علوش بسرطان الثدي، من خلال تصريحات في بودكاست specials للإعلامية منى الشاذلي.

إصابة كندة علوش بسرطان الثدي

كشفت كندة علوش تفاصيل مرضها من خلال لقاءها في بودكاست specials للإعلامية منى الشاذلي، ومن خلال تصريحاتها أثارت الجدل على السوشيال ميديا بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي خبر إصابة كندة علوش بسرطان الثدي، رصده لكم موقع تحيا مصر.

إصابة كندة علوش بسرطان الثدي 

حيث قالت كندة علوش عن إصابتها بسرطان الثدي: "حسيت إني عندي مشكلة في إحدى الثديين ولما كشفت اكتشفت إني عندي أكتر من ورم خبيث تلقيت الخبر بهدوء وسكينة ومانهارتش، وعمرو جوزي كان مرعوب أكتر مني”.

كندة علوش 

وحرصت كندة علوش على إخفاء مرضها وأن تخوض الرحلة بمفردها دون أن يتعامل معها أحد كمريضة، وقالت: "النهاردة يبقى بقالي سنة وشهر بتعالج، ولسه بتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا، لسه مخلصة العلاج الإشعاعي 6 أشهر العلاج الكيماوي بعد العملية الورم اللي كان عندي تطلب كل ده.. والورم كان بقاله فترة ولما عرفت بعد أقل من أسبوع كنت باخد أول جلسة كيماوي، في أول شهر 4 بعد ميلاد ابني”.

لميس الحديدي: أخفيت مرضي عشان محدش يقول بتاجر بمرضي

وعلى صعيد آخر، كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن إصابتها بالسرطان من خلال لقاءها ببرنامج منا وفينا على قناة المشهد، وقالت: "لما بيجيلك كانسر بتستخبي  ومش لازم الناس تعرف كان عندي سرطان من 10 سنين وجعي يخصني بخاف حد يقول بتاجر بمرضها، وأنا خبيته على ابني لحد ما كبر".

إصابة لميس الحديدي بالسرطان 

وأشارت إلى حالتها بعد اكتشافها المرض قائلة: "لما عرفت بمرضي عيشت على أنه كابوس وهيعدي، أمي وعمرو جوزي وأصحابي والقريبين أوي وقفوا جنبي في مرضي، أصحابي وولاد عمي كانوا بيجوا جلسة الكيماوي بيعملوا حفلة لكن أنا بكون في عالم تاني.. وبحس أني مش حد مهم أوي أن الناس تعرف مشاكلي لأن الناس عندها مشاكلها".

لميس الحديدي 

إليسا تكشف عن إصابتها بسرطان الثدي بعد تعافيها

وعلى نفس الخطى قررت إليسا إخفاء مرضها بسرطان الثدي عن الجميع حتى تعافت وكشفت عن رحلتها مع المرض، من خلال لقاءها ببرنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي، وقالت: "أنا من الناس اللي بخاف كتير على حالي وصحتي لأني إنسانة مسئولة، ويخضع للفحص السنوي لأني عديت سن الأربعين واكتشفت إصابتي بالكانسر".

إصابة إليسا بسرطان الثدي 

وأشارت إلى صعوبة المرحلة وكم عانت من مرض سرطان الثدي ، وقالت إليسا: "والموضوع مكنش سهل والأطباء قالوا لي هخف منه لأنه في بدايته وعملت العملية وبعده علاج إشعاعي وأنا تعذبت شوية لأن تابعات العملية كونت مياه في أيدي وكل يوم جمعة بعمل سحب للمياه من إيدي ورجعت عملت عملية".

واختتمت إليسا قائلة: "المرحلة كانت صعبة والحمدلله أني كنت محاطة بناس قريبة مني ولما عملت العملية ما عرفتش أمي ولا عيلتي لأن هتكون صعبة عليها كان معايا أخي وأختي اللي جت من كندا، وبمرحلة علاجي كنت بكمل شغلي وبعمل حفلات وأغنية إلى كل اللي بيحبوني كنت عاملة العملية قبلها بـ 3 أسابيع".

تابع موقع تحيا مصر علي