عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

10 مليون جنيها.. تراجع إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

بدأت إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في التراجع عن الأيام الماضية وذلك تزامنا مع انتهاء إجازة عيد الأضحى، ولكن رغم ذلك لازال فيم ولاد رزق محافظا على صدارته في شباك التذاكر المصرية والعربية بإيرادات تتخطى الملايين من الجنيهات.

ايرادات فيلم ولاد رزق 3

وحقق فيلم ولاد رزق 3 في مساء أمس السبت بالسينمات المصرية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر أكثر من 10 ملايين من الجنيهات متوفقا على كل من فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام وفيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي وفيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي.

فيلم ولاد رزق 3 

وكانت قد جاءت إيرادات أفلام عيد الاضحى المنافسة أمام فيلم ولاد رزق 3: 

فيلم اللعب مع العيال حقق ما يقرب من 1،500،519 جنيها.

فيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي جاءت إيراداته بحوالي 1،015،726 جنيها.

 بينما جاء فيلم أهل الكهف بطولة الفنان خالد النبوي بحوالي 509،461 جنيها. 

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 

فيلم ولاد رزق 3 من بطولة النجوم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، أحمد الرافعي، علي صبحي، كريم قاسم، محمد ممدوح، محمد لطفي، كريم عبد العزيز، وآخرين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وحقق العمل نجاحات كبيرة منذ أول يوم عرض له في السينمات المصرية والعربية.

ولاد رزق 3 

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأخوه الخارجين عن القانون ويقومون بالسرقة والنصب، ولكن في عملية من عمليات السرقة يصادفوا سرقة شيء من رجل زعيم عصابة يدعى سلطان الغول، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

ايرادات فيلم ولاد رزق 3 في الاسبوع الاول 

وكان قد حقق فيلم ولاد رزق 3 في الاسبوع الاول العديد من الإيرادات والتي تخطت 270 مليون جنيها في مصر والسعودية واليمن وهي إيرادات ساحقة لم يسبق تحقيقها في السينما المصرية والعربية واحتفل بهذا الأمر المستشار تركي آل الشيخ وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بل وضعه في قائمة واحدة مع كلا من فيلم خلي بالك من زوزو بطولة سعاد حسني، وأبي فوق الشجرة لعبد الحليم حافظ وفيلم اخر للفنان محمد هنيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي