عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام العيد أمس| ولاد رزق 4 مازال في الصدارة.. ويليه اللعب مع العيال

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

تصدر فيلم ولاد رزق 3 قائمة إيرادات أفلام العيد أمس الجمعة أمام شباك التذاكر، محافظا بذلك على المركز الأول منذ طرحه في دور العرض السينمائية، بينما جاء فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني.

إيرادات أفلام العيد أمس الجمعة

وجاءت إيرادات كل فيلم على حدا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر:

  • فيلم ولاد رزق 3: 14,071,053 مليون جنيه
  • فيلم اللعب مع العيال: 2,046,505 مليون جنيه
  • فيلم عصابة المكس: 1,230,325 مليون جنيه
  • فيلم أهل الكهف: 645,216 ألف جنيه

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

ومن الجدير بالذكر أن فيلم ولاد رزق 3 من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجيهيني، وإخراج طارق العريان، ويستكمل الجزء الثالث من العمل قصة ولاد رزق مع العمل الإجرامي في عملية سطو جديدة مع أعداء جدد نراهم لأول مرة في هذا الموسم، ومن المتوقع أن يتصدر الفيلم قائمة إيرادات أفلام السينما لمدة طويلة وحتى بعد انتهاء موسم عيد الأضحى، ومنذ طرح الفيلم في دور العرض السينمائية وهو يتصدر قائمة الإيرادات أمام شباك التذاكر.

ولاد رزق 3 

وتدور أحداثه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

ومن ناحية أخرى، تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، في إطار من الكوميديا، يدور العمل حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي