عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية المصرية المحترفة تتدخل لحل أزمة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

رابطة الأندية المصرية
رابطة الأندية المصرية

مازالت أزمة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري غير معلومة حتى الان، خاصة مع تصريحات المتحدث الرسمي لنادي الزمالك بعدم اللعب أمام الأهلي وأي مباراة في الدور الثاني بالدوري المصري إلا بعد لعب مباريات الدور الأول، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رابطة الأندية المصرية

ويعقد مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب اليوم السبت اجتماعا مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب.

وهناك محاولات من جانب رابطة الأندية المصرية لحل الأزمة ومعرفة طلبات نادي الزمالك وحل الأزمة ولعب المباراة القادمة والمباريات التالية في الدوري المصري الممتاز من أجل إنهاء الدوري في الوقت المحدد له.

وحتى الان غير معلوم ذهاب نادي الزمالك لملعب القاهرة الدولي يوم الثلاثاء المقبل من أجل مواجهة الأهلي أم لا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الاهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك يحترم كل أجهزة الدولة ولكن هناك خلاف على إدارة المنظومة الكروية في مصر بجانب التحكيم وترتيب المباريات، وأكمل أحمد سالم، نادي الزمالك لديه مطالب شرعية يريد تحقيقها في الفترة المقبلة، ونريد معرفة السر على تغيير ترتيب مباريات الدوري المصري في الفترة الأخيرة، وخاطبنا اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية حول تحفظنا على تغيير المباريات ولم يصل إلينا أي رد، وأشار أحمد سالم، كنا نريد الرد على أزمات التحكيم ولكن أيضا لم تكن هناك أي ردود في الفترة الأخيرة، ونادي الزمالك ينوي تقديم شكوى رسمية ضد ثروت سويلم بسبب الإساءة لنادي الزمالك، وأردف أحمد سالم، نادي الزمالك مازال في المنافسة على بطولة الدوري المصري ونرفض نغمة أن الزمالك بعيد عن المنافسة في الفترة الحالية، ومطالب نادي الزمالك جدول طبيعي كما يحدث في كل دول العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي