عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"فى موعدها والسلام".. تعليق مثير من شوبير على أزمة إنسحاب الزمالك من لقاء القمة

شوبير
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير نجم القلعة الحمراء الأسبق، بعد رد رابطة الأندية عن أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بسبب رغبة الفارس الأبيض الإنسحاب من لقاء القمة.

تحيا مصر، وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات "إكس": "اجتماع ثم اجتماع ثم بيان وفي النهاية المباراة في موعدها والسلام". 

No description available.
شوبير عبر اكس

وكان أصدرت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية، بيانا رسميا ترد خلاله على بيان نادي الزمالك الذي أكد خلاله عدم استكماله لمباريات الدوري عقب مباراة فاركو الماضية، إلا بعد الانتهاء من جميع المباريات المؤجلة بالدور الأول، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص.

وأكدت الرابطة خلال بيانها الرسمي أن فترات التوقف الخاصة بالنادي الأهلي، باعتباره الأكثر مشاركة أفريقيا وعالميًا تم الوفاء بها.

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك يحترم كل أجهزة الدولة ولكن هناك خلاف على إدارة المنظومة الكروية في مصر بجانب التحكيم وترتيب المباريات.

وأكمل أحمد سالم، نادي الزمالك لديه مطالب شرعية يريد تحقيقها في الفترة المقبلة، ونريد معرفة السر على تغيير ترتيب مباريات الدوري المصري في الفترة الأخيرة، وخاطبنا اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية حول تحفظنا على تغيير المباريات ولم يصل إلينا أي رد.

وأشار أحمد سالم، كنا نريد الرد على أزمات التحكيم ولكن أيضا لم تكن هناك أي ردود في الفترة الأخيرة، ونادي الزمالك ينوي تقديم شكوى رسمية ضد ثروت سويلم بسبب الإساءة لنادي الزمالك.

أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك

وأردف أحمد سالم، نادي الزمالك مازال في المنافسة على بطولة الدوري المصري ونرفض نغمة أن الزمالك بعيد عن المنافسة في الفترة الحالية، ومطالب نادي الزمالك جدول طبيعي كما يحدث في كل دول العالم.

واستكمل أحمد سالم، هناك تفاوت في مباريات الدوري المصري وهو الأمر الذي لا يحدث في أي دوري في العالم، ولن نلعب مباراة الأهلي القادمة مهما كانت الخسائر لأننا نبحث عن كرامة نادي الزمالك.

واختتم أحمد سالم تصريحاته، نادي الزمالك يريد لعب مؤجلات الدوري المصري أولا بالترتيب الطبيعي ونريد تفسير لعدم الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي