عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"اللي بيحصل ده غير احترافي".. المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة يوجه رسالة قاسية لمجلس إدارة الزمالك

محمد فوزي المتحدث
محمد فوزي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة

وجه محمد فوزي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، رسالة قاسية لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيبي بعد قرار الأخيرة إنسحاب القلعة البيضاء من مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

تحيا مصر، وكتب محمد فوزي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضية عبر حسابه الرسمي"فيسبوك": صباح الخير.. الزمالك هيلعب الماتش واللي بيحصل ده غير احترافي وغير رياضي وأي كلام ومش صح، وبلاش إحراج لأي حد".

No description available.
محمد فوزي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة

وكان صرح حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن الفريق لن يخوص مباراة القمة أمام الأهلي، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية "‏الزمالك لم ينسحب من مباراة الأهلي لكن اعترضنا على استكمال المسابقة بشكلها الحالي واعترضنا على استكمال الدور الثاني في ظل عدم نهاية الدور الأول حتى الآن، الفريق لن يخوض 17 مباراة وليست مباراة الأهلي فقط ولابد أن يعلم الجميع ذلك".

موعد مباراة الزمالك والأهلي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز بمحاولات من جانب فاركو لتسجيل الهدف الأول في المباراة بعد خطأ دفاعي من جانب لاعبي الزمالك ولكن تمر الكرة بأمان على مرمى محمد صبحي، ودخل الزمالك مباراة اليوم بدون أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وهم الأفضل للفريق في الدوري هذا الموسم ولهم الفاعلية الهجومية، وتمكن مصطفى شلبي أن يسجل الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 15 من عمر المباراة بعد محاولات من جانب لاعبي الزمالك ووصلت في النهاية داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب لاعبي فاركو لتسجيل الهدف الأول والتعادل وحافظ الزمالك على التقدم مع نهاية الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز بتقدم الزمالك على فاركو بهدف مقابل لا شيء عن طريق مصطفى شلبي في الدقيقة 15.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز كان الزمالك له السيطرة الكاملة على المباراة وحصل يوسف أوباما على ركلة جزاء في الدقيقة 48 وبعد عودة حكم المباراة لتقنية الفيديو تم تأكيد الركلة وسجل عبد الله السعيد الهدف الثاني للزمالك في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي